أكد نادي ​​أتلتيكو مدريد​​ الإسباني، تسجيل إصابتين ب​​فيروس كورونا​​ في صفوفه، قبل مواجهة ​لايبزيغ​ الألماني، في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

نبقى مع اخبار كرة القدم، حيث اعلن راديو "كتالونيا" الإسباني أن قائد نادي ​​برشلونة​​ ​​ليونيل ميسي​​ يعاني من كدمة قوية اثر التدخل القوي من مدافع نابولي، السنغالي ​كاليدو كوليبالي​، خلال مواجهة الفريقين. لكن وأكدت أنه بشكل مبدئي سيكون قائد البلاوغرانا قادراً على المشاركة في مواجهة ​بايرن ميونيخ​ يوم الجمعة المقبل في لشبونة بالدورربع النهائي لدوري الأبطال.

واليوم، يلعب مانشستر يونايتد امام كوبنهاغن الساعة 10:00، وبنفس التوقيت يلعب الانتر امام باير ليفركوزن في الدور ربع النهائي من الدوري الاوروبي.

عربيا، أكد النادي ​المصري البورسعيدي​ إصابة 12 لاعباً و4 أعضاء في الجهاز الفني ب​فيروس كورونا​. وطالب النادي المصري بتأجيل مباراته مع ​حرس الحدود​ المقررة الإثنين "لأجلٍ غير مسمى نتيجة للظروف الحالية، وحتى تتضح الصورة بالنسبة للاعبين وأعضاء الجهاز الفني الذين ثبتت إصابتهم بالفيروس".

وفي كرة المضرب، أصبحت الفرنسية ​فيونا فيرو​ أول متوجة بلقب احدى دورات التنس المحترفة منذ التوقف جراء تفشي ​فيروس كورونا​ في آذار بفوزها على الاستونية ​أنيت كونتافيت​ في نهائي ​دورة باليرمو الإيطالية​ 6-2 و7-5.

NBA:
فاز فريق بورتلاند ترايل بلايزرز 124 - 121 على فريق فيلادلفيا سفنتي سيكسرز ضمن منافسات الرابطة الوطنية لكرة السلة الأميركية. كان افضل مسجل في هذه المباراة لاعب بورتلاند داميان ليلارد ب51 نقطة و3 كرات مرتدة و7 تمريرات حاسمة. اما أفضل مسجل لفيلادلفيا كان جوش ريتشاردسون ب34 نقطة و5 كرات مرتدة و6 تميرات حاسمة.
اما باقي نتائج المباريات فجاءت على الشكل التالي:
واشنطن ويزيردز 103 - 121 اوكلاهوما سيتي ثاندر
ممفيس غريزليز 99 - 108 تورنتو رابتورز
سان انطونيو سبيرز 122 - 113 نيو اورليانز بيليكينز
اورلاندو ماجيك 119 - 122 بوسطن سيلتيكس
ساكرامنتو كينغز 112 - 129 هيوستن روكيتس
بروكلين نيتس 129 - 120 لوس انجلس كليبرز

متفرقات دولية:

- كشف تقرير صحفي أن مدرب ​يوفنتوس​ الجديد، ​​أندريا بيرلو​​، يضع على سلم أولوياته التعاقد مع نجم ريال مدريد ​فرانشيسكو إيسكو​ في الميركاتو الصيفي الحالي.

- أشارت الرومانية ​سيمونا هاليب​ إلى انها لم تحسم قرارها بشأن مشاركتها في بطولة "​فلاشينغ ميدوز​" الأميركية، إلا أنها أقرت بخشيتها من "الظروف الصعبة" التي فرضها فيروس كورونا.

- اعرب ​ماكس فرستابن​، سائق رد بول، عن سعادته بتحقيق المركز الاول في سباق جائزة ال70 الكبرى للفورمولا وان، قائلا:
نحن سعداء للغاية بما حققناه، كان لدينا الكثير من السرعة بالسيارة اليوم طوال فترات السباق، وكنت أواصل دفعها دون أي مشاكل تُذكر، وكنا نعلم أننا نملك الإستراتيجية الصحيحة بأفضلية الإطارات، وحاولت الضغط على ​مرسيدس​ لأجبرهم على التوقف المبكر وبالفعل إضطروا لفعل ذلك".

- زيّن لاعبو نادي ​​مارسيليا​​ الفرنسي قمصانهم بعلم ​لبنان​ خلال المواجهة الودية التي تجمعهم مع نادي نيم تضامنا مع الشعب اللبناني بعد الإنفجار الضخم الذي هز بيروت.