نجح سائق ​فريق رد بل​ النمساوي، الشاب الهولندي ​​ماكس فرستابن​​ بحسم ​سباق ​جائزة الـ 70 الكبرى​​ على حلبة سيلفرستون ببريطانيا، الجولة الخامسة ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات ​فورمولا وان​، بعد استراتيجية مميزة لفريقه ساعدته بتخطي ثنائي ​مرسيدس​ في منتصف السباق ليتشبث بالانتصار.

كما حسم دراج فريق ​كيه تي إم​، ​براد بيندر​ سباق ​جائزة ​التشيك​ الكبرى​، في ​بطولة العالم لسباقات الدراجات النارية​ "​الموتو جي بي​" لموسم 2020، ليصبح أول دراج من جنوب إفريقيا يحقق الفوز بسباق جائزة كبرى ببطولة الموتو جي بي، وأول دراج ناشئ بموسمه الأول يحقق الفوز بجائزة كبرى منذ فوز ​مارك ماركيز​ بجائزة فالنسيا الكبرى 2013.

في اخبار كرة القدم، تحدثت تقارير صحفية إسبانية، عن انضمام ناد إيطالي جديد لقائمة المهتمين بالتعاقد مع مدرب نادي ​توتنهام​ السابق، الأرجنتيني ​​ماوريسيو بوتشيتينو​​، وهو نادي روما.

​​​​​​​

وفي كرة المضرب، تحدث المصنف الثاني عالمياً، الاسباني ​​​رافاييل نادال​​ عن امكانية غيابه عن فعاليات بطولة روما الدولية لكرة المضرب. وقال رافا نادال:" أنا لا اعرف ما اذا كنت سألعب روما ام لا، انتظر اخبار الجدول المعدّل بعد الغاء ​مدريد​ وسأضطر إلى إتخاذ القرار بعدها"

متفرقات دولية:

- أكد اللاعب البرازيلي ​​ويليان​​ رحيله عن نادي ​​تشيلسي​​ في رسالة مفتوحة لجماهير النادي عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

​​​​​​​​​​​​​​

- في جولة على اهم الصحف الرياضية في ايطاليا يمكن ملاحظة انها لم تعير اهمية كبيرة لخروج فريقها ​نابولي​ من دوري أبطال اوروبا وإنما كان إهتمامها على المدرب الجديد لفريق يوفنتوس ​اندريا بيرلو​ خلفًا لماوريتسيو ساري.