نبدأ مع أهم الأخبار، حيث أعلن نادي ​يوفنتوس​ رسميا إقالة المدرب ​ماوريسيو ساري​ من منصبه، بعد موسم واحد على قيادة الجهاز الفني للفريق، عقب الخروج من الدور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد ليون الفرنسي.

على صعيد متصل، يلعب الليلة ​بايرن ميونيخ​ أمام ​تشيلسي​، علما أنه فاز 3-0 في الذهاب في لندن، كما يحل نابولي ضيفا على برشلونة في كامب نو، ومباراة الذهاب إنتهت 1-1.

نبقى مع أخبار كرة القدم، حيث أفادت بعض التقارير الصحافية في إيطاليا أن ​ليونيل ميسي​، نجم نادي برشلونة، قام بشراء منزل في مدينة ميلانو خلال الفترة الماضية. وكانت تقارير أخرى قد كشفت أن والد اللاعب "خورخي ميسي" كان متواجدا في ميلانو قبل أيام قليلة لشراء منزل للعائلة في عاصمة لومبارديا، لكن ليس الوالد فقط، بل أيضا ميسي نفسه قام بشراء منزل خاص به، في منطقة "تورّي سولاريا".

وفي الرياضات الميكانيكية، سجل سائق فريق ​مرسيدس​ فالتيري ​بوتاس​ الزمن الأسرع في التجارب التأهيلية لسباق جائزة الـ 70 الكبرى على حلبة سيلفرستون، ليكون أول المنطلقين في سباق يوم الغد. وسينطلق زميله في الفريق البريطاني لويس هاميلتون من المركز الثاني، أمام سائق فريق رايسينغ بويت نيكو هالكنبرغ الذي حل ثالثاً.

متفرقات دولية:

- دافعت إلما ​رونالدو​، عن شقيقها كريستيانو رونالدو، بعد أنّ خرج يوفنتوس من الدور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا. وقالت إلما في منشور عبر حسابها في إنستغرام: "أنا فخورة به لكن لوحده لا يستطيع فعل كل شيء، لقد بذلت كل ما في وسعك وما زلت الأفضل".

- أعلن نادي كولن الألماني عبر موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي أن نتائج اختبارات الكشف عن فيروس كورونا أثبتت إصابة اثنين من لاعبي الفريق بالوباء.

- انتشر على موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للاعب نادي ريال مدريد الويلزي ​غاريث بايل​ وهو يلعب الغولف قبل ساعات من خوض فريقه مباراة اياب الدور ال 16 من دوري ابطال اوروبا امام مانشستر سيتي والتي ادت الى خروج النادي الملكي من البطولة الاوروبية.

- قبل إنطلاق مباراة ​الدحيل​ والسّد في بطولة الدوري القطري لكرة القدم، وقف لاعبو الفريقين دقيقة صمت، ورفعوا العلم اللبناني مع عزف للنشيد الوطني لبلاد الأرز، وذلك حدادا على أرواح الضحايا الذين سقطوا يوم الثلاثاء بعد الإنفجار الضّخم الذي هزّ العاصمة بيروت.