حسم ​مانشستر سيتي​ عبوره إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما كرر انتصاره ذهابا بنتيجة (2-1) على ​ريال مدريد​، في إياب ثمن النهائي، على ملعب الاتحاد.

وسجل هدفي السيتي رحيم سترلينغ وجابرييل جيسوس في الدقائق (9 و68) بعد خطأين من فاران، بينما سجل هدف ريال مدريد الوحيد كريم بنزيما في الدقيقة 28.

وبذلك يفوز مانشستر سيتي بنتيجة (4-2) في إجمالي مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليضرب موعدًا في ربع النهائي بمدينة لشبونة، مع أولمبيك ليون الفرنسي الذي أقصى ​يوفنتوس​ الإيطالي بعد الخسارة 2-1 في تورينو، مستغلا فوزه 1-0 في لقاء الذهاب.

وسجل ليوفنتوس رونالدو هدفين، فيما سجل لليون ميمفيس ديباي.

ويلعب اليوم بتمام الساعة 10:00 بايرن ميونيخ امام تشيلسي وفاز البافاري 3-0 ذهابا، اما المواجهة الابرز ستكون في كامب نو، بين برشلونة ونابولي، وانتهت مباراة الذهاب 1-1.

واليوم، تقام التجارب الحرة الثالثة لسباق جائزة الذكرى 70، الجولة الخامسة من بطولة العالم لل​فورمولا وان​، ومن بعدها تقام التجارب الرسمية.

حسمت ثمانية فرق من المجموعة الشرقية من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ تأهلها الى نهائيات الموسم الحالي، ضمن الفقاعة التي انشاتها الرابطة لاستكمال الموسم بعد الخسارة التي تعرض لها نادي واشنطن ويزردز بفارق 11 نقطة وبواقع 118 – 107 امام نيو اورليانز بيليكانز. ليكون ايش سميث افضل لاعبي الويزردز ب18 نقطة و10 تمريرات حاسمة، بينما سجل جرو هوليداي 28 نقطة للبيليكانز.

متفرقات دولية:

- كشفت تقارير صحفية أن مهاجم ​ريال مدريد​ ​ماريانو دياز​ تعافى من إصابته ب​فيروس كورونا​، بعد ظهورعينة سلبية في الفحص الأخير الذي أجراه بإشراف الجهاز الطبي للنادي الملكي.

- كشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن مدرب نادي ​توتنهام​ الإنكليزي، ​جوزيه مورينيو​ يمني النفس بالحصول على خدمات لاعب ​إنتر ميلانو​ الإيطالي، ​مارسيلو بروزوفيتش​ لتعويض الرحيل المحتمل لتانغي ندومبيلي، بسبب مشكلات مع المدرب البرتغالي.

- كشفت الفحوصات عن إصابة 11 لاعبا في صفوف منتخب ​بنغلاديش​ لكرة القدم ب​فيروس كورونا​، قبل إنطلاق مباريات تصفيات ​كأس العالم 2022​.

- اعلنت رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز قائمة المُرشحين للمنافسة على جائزة أفضل مدرب في الدوري الإنكليزي الممتاز للموسم المنصرم. وتواجد في القائمة أربعة مدربين هم : يورغن كلوب من ليفربول وبراندن ​رودجرز​ من ليستر سيتي وفرانك ​لامبارد​ من تشيلسي وكريس ​وايلدر​ من شيفيلد يونايتد.