يشعر المدير الفني لنادي ​مانشستر سيتي​ بيب ​غوارديولا​ بسعادة كبيرة لاخراجه فريق ​ريال مدريد​ من دور ال16 لبطولة دوري الابطال والفوز على مرتين ذهابا وايابا بنتيجة 2-1.

وفي حديث مطول عقب اللقاء قال فيه: " لقد نجحنا في خلق فرصا عديدة وسجلنا هدفين من اخطاء ارتكب مدافع الريال لقد حاولنا اقناعهم بالهجوم ولكن هذا الامر لم يكن سهلا امام هذا الفريق".

واضاف: "لعبنا بضغط عالي ونحاول فعل هذا الأمر، أحيانا ننجح وأحيانا أخرى لا ننجح، بشكل عام قمنا بعمل جيد".



وتابع: "اللاعبون قدموا ما عليهم في الشوط الاول لعب الجناحان في العمق أكثر، كان هذا خطأ من جانبي، صححنا الأمر في الشوط الثاني وكنا أفضل، هذا فوز مهم فزنا عليهم مرتين، رغم أن ​زيدان​ لم يخسر أي مباراة من قبل في الأدوار الإقصائية".

وأردف: "نحن هنا لمحاولة الفوز بلقب دوري الأبطال، إنها خطوة واحدة، إذا آمنا بأن الفوز كاف فإن هذا سيثبت كم نحن فريق صغير، إذا أردت الفوز باللقب عليك تخطي الفرق الكبيرة".

وعندما سُئل عن فحوى حديثه مع زيدان واصل قائلا: "أردت أن أهنئه على لقب الدوري الإسباني وأن أعرف كيف حال أسرته آمل أن نتناول العشاء معا في يوم من الأيام ونتحدث سويا".

وفيما خص عدم اشراك ​فينيسيوس​ من قبل زيدان قال: "لا يمكنني التعليق على أشياء مثل هذه، أنا متأكد من أن زيدان اختار الأفضل لفريقه، كان فينيسيوس أحد الخيارات لديه".

واخيرا كشف غوارديولا ان منافسه المقبل ليس بالسهل حيث ختم قائلا: "تحدثت مع طاقم الاستكشاف لدي عن ليون وأخبروني بأنه يجب الحذر لدينا 8 أيام للتحضير لهذه المباراة، سنستمتع بالفوز وبعد ذلك سنفكر بمواجهة ليون".

بتصرف: وسيم المعلوف