هنأ المدير الفني لنادي ريال مدريد زين الدين ​زيدان​، فريق ​مانشستر سيتي​ ومدربه بيب غوارديولا على الفوز الذي حققوه على الملكي في ايا دور ال16 لدوري ابطال اوروبا بنتيجة 2-1 حيث ودع بطل ​الدوري الاسباني​ البطولة كما شكر لاعبيه على ما قدموه للفريق خلال اللقاء .

وفي حديث صحفي نقلته صحيفة "ماركا" الاسبانية قال فيه: " حين تخسر فهذا لا يجعلك سعيدا ولكن يجب ان نكون فخورين بما قدمناه وعلينا تهنئة المنافس لانه لعب بشكل رائع وهنا لا يجب البحث عن اي عذر فخسرنا المباراتين".

وأضاف: "اشعر بفخر كبير بالفريق وقد قدموا كل شيء على ارضية الملعب لكن في بعض الاحيان لا تنجح في تطبيق كل شيء خصوصا ان الفريق في الدقائق ال20 الاولى عانى كثيرا وفي من ثم بدانا نتحسن، وفي الشوط الثاني كنا أفضل حتى سجلوا الهدف الثاني".



وعن عدم مشاركة فينيسيوس، أجاب: "يمكن للجميع أن يكون لهم رأي، وأنا المدرب وفي النهاية القرار بيدي، يوجد لاعبون يشاركون وآخرون لا، واليوم كان ضمن الآخرين".
وتابع: "لم ننه الموسم بنتيجة جيدة، ولكننا سعداء بما قدمناه".

وعن اخطاء فاران ومشاركة هازارد اردف: " لقد تحدثنا، وليس عناك اي احد سعيد بما حدث علينا ان نتقبل الامور التي تحصل في كرة القدم وهازارد شارك وكان في حالة جيدة".


وفيما خص مستقبله مع الريال ختم قائلا: "علينا ان ننتظر لنرى ما سيحدث في الموسم المقبل والان هو وقت الراحة وانا حاليا مدرب ريال مدريد ولا يجب عليكم التفكير في أي شيء، فأنا المدرب ولا شيء آخر".

بتصرف: وسيم المعلوف