ستكون الأنظار متّجهة الليلة إلى دوري أبطال أوروبا، حيث يحل ​ريال مدريد​ ضيفا على مانشستر سيتي، علما ان الريال خسر ذهابا 2-1، كما يستضيف ​يوفنتوس​ فريق ليون الفرنسي، واليوفي خسر ذهابا 1-0.

نبقى مع أخبار كرة القدم، تحديدا اخبار سوق الإنتقالات، حيث اشارت صحيفة الدايلي مايل البريطانية الى ان لاعب نادي ​بايرن ميونيخ​ الاسباني تياغو ​الكانتارا​ حصل على الضوء الاخضر للانتقال الى الدوري الانكليزي الممتاز واللعب مع نادي ​ليفربول​.

على صعيد آخر، أفادت تقارير صحفية أن نادي برشلونة سيقدم عرضًا بقيمة 15 مليون يورو (14 مليون جنيه إسترليني / 18 مليون دولار) للتعاقد مع اللاعب إريك غارسيا في الأيام المقبلة بعد أن رفض المدافع تمديد عقده مع مانشستر سيتي.

عربيًا، اشارت صحيفة الماركا الاسبانية الى ان المدير الفني الاسباني لنادي ​تشافي​ هيرنانديز تعرض لغرامة من قبل الاتحاد القطري لكرة القدم بعد خرقه لقوانين التباعد في ظل انتشار فيروس كورونا. واضافت الصحيفة ان المدرب الاسباني تعرض لغرامة بقيمة 2300 يورو بعد كسره لقوانين التباعد المتعلقة بفيروس كورونا.

وفي الرياضات الميكانيكية، واصل فريق ​مرسيدس​ هيمنته على التجارب الحرة ل​سباق جائزة الـ 70 الكبرى​ المقامة على حلبة سيلفرستون في بريطانيا، وحقق بطل العالم ​لويس ​هاميلتون​​ الزمن الأسرع في الحصة الثانية من التجارب الحرة، أمام زميله في الفريق الفنلندي ​فالتيري بوتاس​.

متفرقات دولية:

-كشفت بعض الأوساط الصحافية في إيطاليا أن خورخي ميسي، والد النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، متواجد في مدينة ميلانو لشراء منزل خاص بالعائلة، وأشارت إلى ان المنزل يأتي بالقرب من عاصمة لومبارديا، وجاء هذا الإختيار لأسباب وصفتها بالـ"ضريبية".

- اليوم نجم كرة السلة النيجيرية ونادي ​النجم الأحمر الصربي​ مايكل أوجو بسكتة قلبية مفاجئة في العاصمة الصربية بلغراد.

- كشفت دراسة أُجريت في معهد ألماني للتأهيل الرياضي أن الجلوس لمدة طويلة يخلّف مخاطر كبيرة على الجسم، كما أن الأشخاص الذين يجلسون لفترات طويلة ترتفع لديهم معدلات الإصابة بأمراض القلب حتى لو كانوا يمارسون ال​رياضة​ باستمرار.