ضمن فعاليات الدور الـ16 من منافسات ​​الدوري الاوروبي​​، حسم نادي ​اشبيلية​ الاسباني تأهله الى الدور ربع النهائي بعد ان حقق فوزاً مستحقاً امام روما الايطالي وبواقع 2-0. وتاهل باير ليفركوزن بالفوز 1-0 على رينجيرز، وبنفس النتيجة فاز بازل على فرانكفورت، وكذلك وولفرهامبتون على اولمبياكوس ليعبر الى ربع النهائي.

واليوم، تعود عجلة ​دوري الابطال​ للدوران، عندما يلعب يوفنتوس امام ليون في اياب الدور 16، علما ان اليوفي خسر ذهابا 1-0، كما يلعب مانشستر سيتي امام ريال مدريد، وكان السيتي قد فاز ذهابا خارج ارضه 2-1.

عربيا، تخطى نادي ​الزمالك​ نظيره المصري البورسعيدي بهدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات ​الدوري المصري​ الممتاز على ارضية استاد برج العرب بالإسكندرية في لقاءٍ مؤجل من الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري.

وضمن منافسات الجولة الـ 20 من ​الدوري القطري لكرة القدم​، حقق فريق ​الوكرة​ فوزاً صعباً على نظيره ​العربي​ بنتيجة 2 – 1.

حافظ نادي سكرامنتو كينغز على فرصته في الوصول الى الادوار النهائية من المجموعة الغربية في دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة الاميركية بعد فوزه على نيو اورليانز بيليكانز بفارق 15 نقطة وبواقع 140 – 125، ليكون لاعب نيو اورليانز براندون انغرام افضل مسجلي فريقه ب 24 نقطة، بينما سجل بوغدان بوغدانوفيتش 35 نقطة للكينغز

متفرقات دولية:

- اكدت رابطة ​الدوري النمساوي​ لكرة القدم عودة ال​جماهير​ للمباريات مرة أخرى بداية من الموسم الكروي الجديد.

- اعرب لاعب نادي ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي ​​ماركوس راشفورد​​ عن تضامنه مع الشعب اللبناني بعد التفجير الكبير الذي تعرضت له العاصمة بيروت. ونشر راشفورد رسالته عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، واتت على الشكل التالي: "لم اتفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، وذلك بهدف الاستعداد للمباراة المقبلة، ولكنني رأيت الدمار الذي حل بمدينة بيروت، وانا متفاعل مع كل شخص تضرر بالانفجار".

- قرر المنظمون إلغاء مشاركة الجماهير في نسخة 2020، من ​ماراثون لندن​، جراء تفشي ​فيروس كورونا​.

- أفادت إذاعة "كواترو" الإسبانية أن قائد برشلونة ​ليونيل ميسي​ إشترى أسرّة مضادة ل​فيروس كورونا​ لحماية عائلته من خطر الإصابة بالعدوى. وأشارت إلى أن سعر السرير الواحد نحو 1000 ألف دولار من شركة "​TEC Moon​" والتي انتشرت في الآونة الأخيرة بين لاعبي كرة القدم بسبب، لاعب أتلتيكو مدريد ​ساؤول نيغيز​ الذي يعمل كسفير لتلك العلامة التجارية.