نبدأ مع أهم الأخبار، حيث ستكون الانظار متّجهة بعض قليل إلى أربع مباريات من ​الدوري الاوروبي​ (الدور الـ16) وأبرزها مواجهة روما و​إشبيلية​، كما يلعب باير ليفركوزن أمام رينجرز، وبازل أمام فرانكفورت، وأولمبياكوس أمام وولفرهامبتون.

وفي اخبار سوق الإنتقالات، حسم أرسنال صفقة التعاقد مع البرازيلي ​ويليان​ من تشيلسي، كما أعلن الانتر عن ضم أليكسيس سانشيز بشكل رسمي من مانشستر يونايتد.

نبقى مع أخبار كرة القدم، حيث اشار رئيس نادي ​برشلونة​ ​جوسيبي ماريا بارتوميو​ الى ان قائد الفريق الارجنتيني ​ليونيل ميسي​ سيبقى مع الفريق الكتالوني حتى نهاية مسيرته في عالم كرة القدم، حيث توقع رئيس الفريق الكتالوني ان ينهي ميسي مسيرته مع برشلونة خلال السنوات الثلاثة او الاربعة القادمة.

وفي الرياضات الميكانيكية، أعلن فريق ​مرسيدس​ رسميا عن تجديد عقد الفنلندي ​فالتيري بوتاس​ حتّى عام 2021.

مفترقات دولية:

-تعرض الدراج الهولندي فابيو يعقوبسن الى اصابة قاسية داخل على اثرها في غيبوبة، خلال التسارع الاخير الذي حصل ضمن سباق طواف بولندا للدرجات الهوائية، وبعد اصطدام فابيو بالعوائق تعرض دخل عدد من الدراجين في المعمعمة التي حصلت واصطدام عدد من السائقين ببعضهم وتدحرجهم فوق الاسفلت.

- اعتبرت صحيفة الماركا الاسبانية ان العلاقة بين المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد ​زين الدين زيدان​ ومهاجمه الويلزي غاريث بايل قد انكسرت بشكل كامل.

-أفادت بعض الاوساط الصحافية عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمقربة من نادي برشلونة ان المهاجم الأوروغواياني ​لويس سواريز​ سوف لن يرحل عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة، وأنه باقٍ حتّى نهاية عقده في صيف العام 2021.