تطير بعثة ​المنتخب الاماراتي​ الى صربيا اليوم لبدء المعسكر الخارجي الممتد لغاية 23 آب/أغسطس الجاري استعدادا لخوض المباريات المتبقية من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات ​كأس العالم 2022​، ونهائيات ​كأس آسيا 2023​.

وتضم البعثة 28 لاعباً هم خالد عيسى، علي خصيف، محمد الشامسي، خالد السناني، محمد برغش، عبدالعزيز هيكل، سالم راشد، يوسف جابر، خليفة الحمادي، فارس جمعة، محمد أحمد، وليد عباس، إسماعيل أحمد، ماجد حسن، طارق أحمد، خميس إسماعيل، عبدالله رمضان، أحمد برمان، ​فابيو دي ليما​، بندر الأحبابي، علي صالح، خالد با وزير، خليل إبراهيم، عمر عبدالرحمن، خلفان مبارك، علي مبخوت، ​سيباستيان تيغالي​ و​أحمد خليل​ .

ويستضيف منتخب الامارات نظيره الماليزي يوم 8 تشرين الاول/ أكتوبر المقبل، على أن يغادر بعدها إلى جاكرتا لمواجهة منتخب إندونيسيا يوم 13 من الشهر نفسه فيما يلتقي منتخبا تايلاند وفيتنام يومي 12 و17 تشرين الثاني /نوفمبر القادم في الإمارات .

وتحتل الامارات المركز الرابع في المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط وبفارق 5 نقاط عن المتصدر ​منتخب فيتنام​ و3 نقاط عن ​منتخب ماليزيا​ صاحب المركز الثاني ونقطتين عن منتخب تايلاند في المركز الثالث .

بتصرف / دنيا حداد