يعاود ​الدوري السعودي​ لكرة القدم نشاطه الثلاثاء بعد توقف دام 143 يوما بسبب فيروس كورونا، بإقامة خمس مباريات ضمن منافسات المرحلة الثالثة والعشرين للبطولة التي يتصدرها الهلال.

والمباريات هي:

19:00الفتح-- : --الفيحاء
19:15أبها-- : --الاتحاد
19:25الرائد-- : --ضمك
20:45الفيصلي-- : --التعاون
21:15الأهلي-- : --الحزم.

على صعيد اخر، كشفت رابطة ​الدوري الإيطالي لكرة القدم​ عن موعد انطلاق الموسم الجديد 2020 - 2021 وسيكون يوم 19 ايلول المقبل.

في اخبار سوق الانتقالات، أفادت شبكة "سكاي سبورت" أن ​تشيلسي​، إقتحم المنافسة للحصول على خدمات ظهير ​ريال مدريد​، ​سيرجيو ريغيلون​.

يلتقي فولهام مع بيرنتفورد في نهائي الملحق المؤهل الى ​الدوري الانكليزي الممتاز​، وستقام المباراة الساعة 21:45


في نتائج مباريات ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ فاز لوس انجلوس ليكرز على يوتا جاز بنتيجة 116 – 108 ، وخسر سان انطونيو سبيرز امام فيلادليفا سفنتي سيكسرز بنتيجة 130 – 132، كذلك سقط ميمفيس غريزلرز امام نيو اورليانز بيليكانز بواقع 99 – 109 ، وفاز انديانا بيسيرز على واشنطن ويزدرز بنتيجة 111 – 100، وفاز دنفر ناغتس على اوكلاهوما سيتي ثاندر 121 – 113، وفازتورنتو رابترز على ميامي هيت بواقع 107 – 103.

وعد شاين ماكمان بأن يحرّك الأمور هذا ما فعل خلال فعاليات عرض الرو حيث انه كشف عن Raw Undergroun للعالم. ان Raw Undergroun سوف يكون مسرحًا للقتال ما بين اقوى مصارعي wwe ليثبتوا نفسهم في مباريات لن يكون فيها قوانين كثيرة. وبعد ذلك قدّم ماكمان، دابا-كاتو، الذين قام بوحشية بضرب اثنين من الخصوم في تعاقب سريع.

متفرقات دولية ومحلية:

- قرر نادي ​​العهد​ بطل لبنان​ إقامة التمارين يومي الثلاثاء والأربعاء خلف أبواب موصَدة أمام الجمهور ووسائل الإعلام التزاماً بأقصى درجات الوقاية من ​فيروس كورونا​.

- اصدرت ​محكمة التحكيم الرياضي​ قرارا برفض شكوى ​الإمارات​ ضد قطر، بشأن قانونية مشاركة لاعبين من المنتخب القطري، في نصف نهائي كأس آسيا لكرة القدم والشكوى هي حول قانونية مشاركة المعز علي، وبسام الراوي في المباراة التي جمعت المنتخبين القطري والإماراتي في المربع الذهبي لكأس آسيا 2019 والتي انتهت بفوز قطر 4-0.

- نال اللاعب ​​ميسون غرينوود​​ جائزة أفضل لاعب في صفوف نادي ​مانشستر يونايتد​، وذلك عن شهر تموز الماضي.

- كشفت ​صحيفة ماركا الاسبانية​، ان ​الإتحاد الأميركي للتنس​ يفكر في استبعاد اللاعبين الذين لديهم أعضاء مصابين بفيروس كورونا من ضمن طواقمهم.