نفّذ ​شاين ماكمان​ ما وعد به لجهة تحريك الأمور وهذا ما فعله خلال فعاليات عرض الرو الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت حيث كشف عن Raw Underground للعالم. وسيكون هذا الحدث الجديد مسرحًا للقتال ما بين اقوى مصارعي wwe ليثبتوا انفسهم في مباريات لن يكون فيها قوانين كثيرة. بعد ذلك قدّم ماكمان، دابا-كاتو، الذي ضرب بطريقة وحشية اثنين من الخصوم وانهى مهمته بشكل سريع.
اما نتائج مباريات العرض فكانت على الشكل التالي:

فاز بطل الولايات المتحدة ابولو كروز على "أم. في. بي". بينما فاز فريق The Riott على فريق ايكونكس. اما البطل درو ماكنتاير فلقد واجه كلامياً راندي اورتن متوعداً اليه بالانتقام في عرض "سامر سلام" Summer Slam.

وتم ايقاف نيا جاكس عن العمل الى اجل غير مسمى من دون راتب لعدم اعتذارها عما قامت به الاسبوع الفائت. بينما تغلب اكيرا اوساوا على آر تروث وشلتون بينجامين ليحمل لقب بطل الـ24/7. اما المباراة التي جمعت ساشا بانكس مع شاينا بازلر فانتهت من دون اعلان فائز بسب تدخل اسوكا في مجرياتها.

وفاز انجل غارزا على انجيلو داوكينز. اما المباراة التي جمعت ​مونتيز فور​د واندراده فلم يكتب لها نهاية عادية بعد إنهيار فورد. ولقد قُرر مشاركة اريك من فريق The Viking Raiders في "Raw Underground". وفي خطوة مفاجئة اقدم 5 مجهولين ملثمين على إضرام النار في مولّد مركز الأداء الخاص بwwe. واخيرًا تدخل دومينيك ميستيريو لمساعدة ساموا جو ليبعد عنه سيث رولنز وبادي مورفي.

ترجمة: برنار طيار