نبدأ مع أهم الأخبار، حيث اشارت صحيفة الدايلي مايل البريطانية الى ان نادي ​برشلونة​ الاسباني وضع المدير الفني الارجنتيني السابق لنادي ​توتنهام​ ​ماوريسيو بوتشيتينو​ على راس قائمة المدربين المحتملين لخلافة المدير الفني الحالي ​كيكي سيتيين​.

على صعيد متصل، كشفت بعض الأوساط الصحافية في إيطاليا أن نادي الانتر وضع إسم المدرب السابق لنادي ​يوفنتوس​ ​ماسيميليانو أليغري​ كي يكون بديلا للمدرب ​أنتونيو كونتي​ في حال قرر الأخير الرحيل عن الفريق في الفترة المقبلة.

وينوي كونتي مقاضاة صحيفة "لا ريبوبليكا"، بسبب التقرير المتعلق بالاتصال مع ناديه السابق يوفنتوس، وقال كونتي لوكالة أنباء أنسا: "بخصوص المقال المنشور على Repubblica.it اليوم، أنفي بشكل قاطع التحدث مع مديري يوفنتوس واللاعبين بشأن ما إذا كان سيتم إقالة ساري"

عربيا، منافسات الجولة الـ 19 من ​الدوري القطري لكرة القدم​، حقق السد فوزا صعبا في المباراة التي جمعته امام ​​الاهلي​​ بهدف نظيف. وبهذا الفوز ارتفع رصيد السد إلى 38 نقطة في المركز الثالث، ليتمسك بالأمل الضعيف للغاية في المنافسة على لقب الدوري، الذي يتصدره الدحيل بـ 46 نقطة.

وفي كرة السلة، تعرض لاعب نادي ​اورلاندو ماجيك​ ​جوناثان ايساك​ الى اصابة على مستوى الرباط الصليبي بحسب ما اعلن فريقه، وكان ايساك قد خرج من مباراة اورلاندو امام سكرامنتو كينغز قبل تسع دقائق و19 ثانية على انتهاء الربع الاخير من المواجهة والتي فاز بها فريقه بفارق 16 نقطة وبواقع 116 – 132.

متفرقات دولية:

- أفادت صحيفة ميرور الانكليزية، أن نادي ​ليفربول​، بطل ​​الدوري الإنكليزي​ الممتاز​، بات قريبا من التعاقد مع الجزائري ​​عيسى ماندي​​، مدافع ​​ريال بيتيس​​.

-أعلن نادي ​كالياري​ الايطالي عن التعاقد مع المدرب ​أوزيبيو دي فرانشيسكو​ Eusebio Di Francesco لقيادة الجهاز الفني للفريق الموسم المقبل.

- تقارير صحفية إن صفقة إنتقال بطل العالم الالماني السابق سائق ​فريق فيراري الايطالي​، ​سيباستيان فيتيل​ إلى ​أستون مارتن​ للفورمولا وان قد تم إغلاقها.

- يتجه النجم البرازيلي ​ويليان​ للرحيل عن نادي ​تشيلسي​ الإنكليزي في الفترة القادمة، بعد أن رفض عرضاً جديداً من إدارة النادي من أجل تجديد عقده مع الفريق.