أكد لاعب فريق ​ريال مدريد​ الاسباني، الدولي البلجيكي ايدين ​هازارد​ أن ​زيدان​ اخبرهم أنه إذا عبروا من مباراة ​مانشستر سيتي​ فسيكون لديهم ثلاث نهائيات. ربع ونصف النهائي والمباراة النهائية بالتأكيد. اي ليس هناك تفكير بمبارتين ذهاب وعودة، إنها فقط 90 دقيقة نلعب بها افضل كرة قدم لدينا ثم نحاول الفوز بتلك المباريات لأن هذا ما يمثله ريال مدريد.



وقال هازارد:" أعتقد أن العالم والناس يريدون مشاهدة كرة القدم، هذا يعطينا السعادة ولذلك نحن نحب كرة القدم، لقد مضى عدة أشهر بدون دوري الأبطال، أنت تعلم الناس فقط يريدون مشاهدة ذلك

وعن أفضل هدف سجله في دوري الأبطال، اضاف هازارد:" الأمر سهل لأنني لم أسجل الكثير لكن أعتقد انه هدفي الأول ضد شالكه، الهدف الأول دائمًا ما يكون مميز. وكنا نلعب خارج ملعبنا وكانت مباراة كبيرة قدمنا فيها أداء رائع، حينها كان يمكنني التمرير لفيرناندو توريس لكنني سجلتها بنفسي وكنت محظوظ أنها دخلت المرمى لذلك هو هدفي المفضل".

‏وعند سوأله عن هدف دوري الأبطال الذي يحبه، تابع هازارد: سؤال سهل بالنسبة لي، هدف زيدان في نهائي ​دوري أبطال أوروبا​ ضد ​باير ليفركوزن​. بالقدم اليسرى، في الزاويه العليا ومع السلامة ".

وأكمل هازارد:" أعتقد أنني شاهدت الهدف في اليوم التالي في الإعادة لأنني كنت صغيراً وقلت يا له من هدف، وأيضًا لأن الهدف قد سُجل في نهائي دوري أبطال وهذا ما يجعله مميز، وأعتقد ان هدف ​كريستيانو رونالدو​ منذ سنتين ضد ​يوفينتوس​، ​غاريث بايل​ أيضًا ضد ليفربول في نهائي دوري الأبطال جميعهم جيدون حقا".

بتصرف ميشال عساف.