إستطاع جنوى أن يبقى في دوري الدرجة الأولى الايطالية، بعد الفوز في الجولة الأخيرة على حساب هيلاس فيرونا 3-0، بينما لحق ليتشي بكل من بريشيا وسبال إلى الدرجة الثانية، بخسارته أمام بارما 4-3. وفي باقي المباريات، تعادل بولونيا 1-1 مع تورينو، وسقط ساسولو 1-0 أمام اودينيزي، وفاز فيورنتينا 3-1 على سبال.

نبقى مع أخبار كرة القدم حيث اكد جوزيب بارتوميو رئيس نادي ​برشلونة​ ان النجم الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ سيبقى مع الفريق وسينهي مسيرته في الكامب نو. وقال بارتوميو: "ميسي سينهي مسيرته في برشلونة وهو لا يزال أمامه ثلاث أو أربع سنوات أخرى للعب. عقد ميسي القادم سينتهي العام المقبل ولكن ليس لدي شك في أنه سيفي بوعده وينهي مسيرته المهنية هنا".

وفي كرة القدم العربية، انتهت قمة الجولة 17 من ​الدوري التونسي​ لكرة القدم بالتعادل السلبي بين الاتحاد المنستيري وضيفه الإفريقي.

وفي كرة السلة، قاد نجم نادي ​هيوستن روكتس​ راسل ويستبروك فريقه الى الفوز على ​ميلووكي باكس​ بفارق 4 نقاط وبواقع 116 – 120، بعد ان كان قد نجح في تسجيل 31 نقطة.

أما باقي النتائج:

واشنطن ويزردز 110 – 118 بروكلين نتس

بورتلاند ترايل بلايزرز 124 – 128 بوسطن سيلتيكس

سان انطونيو سبيرز 108 – 106 ميمفيس غريزلرز

سكرامنتو كينغز 116 – 132 اورلاندو ماجيك

ميلووكي باكس 116 – 120 هيوستن روكتس

دالاس مافريكس 115 – 117 فينيكس صانز.

متفرقات دولية:

- أعرب سائق فريق مرسيدس ​لويس هاميلتون​ عن سعادته الكبيرة بعد تحقيقه الفوز في سباق جائزة بريطانيا الكبرى في الجولة الرابعة من بطولة العالم للفورمولا وان قائلا: "قبل نهاية السباق كان الإطار إنتهى، وحدث ثقب بالإطار بالفعل، وكأن قلبي قد خرج من فمي! كنت أصلي من أجل أن أجتاز خط النهاية، لقد كنت أشعر بالبرد حقًا".

- قرر المهاجم الايفواري السابق ديديه دروغبا ترشحه لرئاسة اتحاد كرة القدم في بلاده.

- شهدت تدريبات يوفنتوس عودة باولو ديبالا إستعدادا لمواجهة ليون في دوري الأبطال.

- اكد رجل الأعمال الكويتي ​فهد البكر​ تقديمه عرضا رسميا لشراء نادي روما الايطالي من خلال تغريدة عبر تويتر، واتى الرد بسرعة من النادي الايطالي حيث اكد جايمس بالوتا رئيس النادي انه لم يصله اي عرض حتى الان.