نبدأ مع أهم الأخبار، حيث حقق بطل العالم البريطاني وسائق فريق ​مرسيدس​ لويس هاميلتون فوزاً مثيراً للغاية في بطولة العالم للفورمولا وان، هذه المرة على حلبة ​سيلفرستون​ في سباق جائزة بريطانيا الكبرى. وحل في المركز الثاني سائق فريق رد بول ماكس فرستابن بينما حل شارل لوكلير في المركز الثالث بعد أن عانى سائق مرسيدس الثاني فالتيري بوتاس من ثقب في إطاره الأمامي.

وفي كرة القدم، كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن قائد نادي نابولي لورنزو إنسيني قد يغيب عن مواجهة برشلونة يوم السبت المقبل في إياب الدور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا. وأشارت الشبكة إلى أن إنسيني يعاني من إصابة جديّة تعرض لها خلال مواجهة ​لاتسيو​ حيث خرج من أرض الملعب وهو يبكي متأثرا بالاصابة.

على صعيد آخر، اشارت صحيفة الدايلي مايل البريطاينة الى ان نادي مانشستر يونايتد الانكليزي يستعد لتقديم عرض مهم لضم حراس مرمى نادي ليستر سيتي الحالي الدنماركي كاسبر شمايكل، ليكون الحارس البديل للحارس الاسباني للفريق دافيد دي خيا.

وفي كرة المضرب، كشف الأسترالي نيك ​كيريوس​ أنه لن يشارك في بطولة "فلاشينغ ميدوز" الأمريكية، إحدى البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب، من أجل "مئات آلاف الأمريكيين الذين فقدوا حياتهم بسبب فيروس كورونا".

متفرقات دولية:

- قرر المهاجم الدولي الألماني ساندرو ​فاغنر​ إعتزال كرة القدم نهائياً بعد رحيله عن نادي تيانجين تيدا الصيني.

- أفادت تقارير صحافية سعودية أن المهاجم الدولي المصري محمود عبد المنعم "كهربا" سيعود إلى الدوري السعودي من بوابة نادي النصر في الفترة القادمة.

- على الرغم من إحتلال المركز الرابع المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في بطولة الدوري الايطالي، ما زال لاتسيو لم يحسم مسألة مشاركته بالمسابقة الموسم القادم، والسبب هما نابولي وروما في حال فاز الأول بدوري أبطال أوروبا، والثاني بالدوري الاوروبي بنفس الوقت، كونها لم يتأهلا عبر الدوري.