تصدر بطل العالم​ ​البريطاني ​لويس ​هاميلتون​​ على متن سيارة ​​​​مرسيدس​​​​ منافسات التجارب الرسمية في الثواني الاخيرة خلال فعاليات سباق جائزة ​​​​سيلفرستون​​​​ الكبرى في ​​بريطانيا​​، المرحلة الرابعة خلال موسم 2020 من بطولة العالم لسباقات سيارات ​​​​فورمولا وان​​​​.

وفي كرة القدم، كشف اللاعب ​أندير ​هيريرا​​ أن زميله ​كيليان ​مبابي​​ قد يلحق بمباراة ​باريس سان جيرمان​ في ربع النهائي من ​دوري أبطال أوروبا​ أمام أتالانتا. وقال هيريرا: "نحن متفائلون حيال كيليان. لقد رأينا أنه يستطيع المشي. إنه محترف للغاية، وهو لاعب شاب. يرغب حقًا في اللعب ويمكننا أن نكون هادئين للغاية. إنه يعمل كل يوم، صباحًا وبعد الظهر".

على صعيد اخر، ذكرت تقارير صحفية، أن النجم البرازيلي السابق ​​رونالدينيو​​، سيتم رفع الإقامة الجبرية عنه التي استمرت 4 أشهر في أحد فنادق ​باراغواي​، بعد توقيفه على خلفية قضية تزوير جواز سفره.

​​​​​​​

بعيدا عن كرة القدم، سقط المقاتل الإماراتي ​أحمد الدرمكي​ أمام الأوزبكستاني ​بوغدان كيرلينكو​ بقرار الحكم رغم استسلام منافسه في بطولة "​محاربي الإمارات​" للفنون القتالية المختلطة في أبوظبي.

متفرقات دولية:

- تناقل محبي ​كرة المضرب​ تقاريراً تؤكد ان ​الإتحاد الأميركي للتنس​ USTA في طريقه لإستضافة بطولة ​سينسيناتي​ في موعدها كما اكد في الساعات الاخيرة ان ​​بطولة أميركا المفتوحة​​ ستقام كما هو مخطط لها في "بيئة محتواة" مع عدد قليل من الفنادق الرسمية وعدد قليل من المساكن الخاصة.

- كشفت التقارير الصحفية أن العداء الجنوب إفريقي ​​وايد فان نيكيرك​​ البطل الأولمبي والعالمي قد اصيب ب​فيروس ​كورونا​​ وهو سيدخل فترة الحجر المنزلي في الفترة القادمة قبل اعادة الفحص لتأكد من تخطي الفيروس.

- أعلن الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم أنه سيسمح بحضور الجماهير في المدرجات ضمن منافسات ​الدوري الكوري​ ، لأول مرة منذ بداية جائحة فيروس ​كورونا​.

​​​​​​​

- كشفت التقارير الصحافية الاسبانية أن لاعب ​فريق ريال مدريد الاسباني​، ​​إيدن هازارد​​ يتبع برنامج إعداد بدني، مع أحد أخصائي العلاج الطبيعي، وبدأ اللاعب البلجيكي بتنفيذ ذلك منذ الأسبوع الماضي، على أن يستمر بهذا العمل حتى 5 أب كي يكوم جاهزا لمواجهة مانشستر سيتي في دوري ابطال اوروبا.