افادت تقارير صحفية ان اللاعب البرازيلي في نادي ​​باريس سان جيرمان​​ الفرنسي ​​نيمار​​ دا سيلفا اصبح غير مهتم بالعودة الى صفوف ​​برشلونة​​، هذا الصيف، ويرغب في قضاء موسم رابع مع فريقه الحالي. وبحسب موقع فرنسي فإن نيمار كان يرغب بالعودة لبرشلونة بأي ثمن خلال الصيف الماضي، إلا أنه لأول مرة لا يشعر بالندم لعدم الرحيل الى الفريق الكتالوني وهو لا يتردد في إعلان حبه للعاصمة باريس على مواقع التواصل، وان عودة البرازيلي الى البرسا اصبحت من الماضي.

وحقق فريق ​بايرن ميونيخ​ فوزا صعبا على فريق ​​مارسيليا​​ الفرنسي بهدف نظيف دون مقابل في المباراة الودية التي جرت على ملعب أليانز أرينا.

والليلة، يلعب باريس سان جيرمان امام ليون في نهائي كاس الرابطة الفرنسية الساعة 10:10.

وفي عالم الملاكمة، أشار الملاكم أنتوني ​جوشوا​ إلى أن عودة ​مايك تايسون​ يمكن أن "تضيف قيمة" لل​ملاكمة​.
وقال جوشوا: "سيعود إلى القتال ويبدو أنه لائقا. الأمر يشبه لاعب كرة قدم قديم يقوم بتحدي العارضة! يبدو الأمر وكأنه سيفرض سيطرته على قسم الوزن الثقيل. إنه شغف بالنسبة له. كان تايسون يقاتل منذ أن كان عمره 13 عامًا".

وفي الرياضات الميكانيكية، تصدر السائق الكندي الشاب ​​لانس سترول​​ على متن سيارة ​راسينغ بوينت​ منافسات التجارب الحرة الثانية خلال فعاليات سباق جائزة ​​سيلفرستون​​ الكبرى في ​بريطانيا​، المرحلة الرابعة خلال موسم 2020 من بطولة العالم لسباقات سيارات ​​فورمولا وان​​.

متفرقات دولية:

- كشف نادي ​برشلونة الاسباني​ عن الطاقم الاحتياطي للفريق للموسم المقبل 2020-2021. وجاء القميص الثاني لبرشلونة لاول مرة باللون الأسود وهو من إنتاج شركة ”​نايكي​“ الأميركية للملابس والأدوات الرياضية ويتميز ببعض الخطوط الذهبية، كما تم تطريز شعار برشلونة باللون ذاته.

-افادت بعض التقارير، ان لاعب ريال مدريد ​​غاريث بايل​​ أخبر ​ريان غيغز​ مدرب منتخب ويلز انه لن يغادر ريال مدريد حتى لو أثر ذلك على أدائه في بطولة ​اليورو​.

- كشفت التقارير الصحافية ​الصين​ية أن اللاعب الكاميروني ​كريستيان ​باسوغوغ​​ الفائز بجائزة أفضل لاعب في ​كأس أمم افريقيا 2017​، اصبح اللاعب الثاني الذي يصاب بفيروس كورونا في الدوري الصيني الممتاز لكرة القدم، بعد لاعب فريق مانشستر يونايتد الانكلزي السابق، البلجيكي ​مروان فيلايني