على الرغم من توقف بطولة الدوري اللبناني منذ شهر تشرين الاول الماضي، بسبب الازمة الاقتصادية التي دخل بها لبنان، وصولا الى ازمة فيروس كورونا، بدأت الاندية استعدادتها للموسم الجديد بالتعاقد مع لاعبين جدد، وقام نادي ​البرج​ بضم لاعب ​التضامن صور​ ​خضر حلاق​، بعد 12 سنة قضاها مدافعا عن الوان سفير الجنوب.

وفي تصريحات لصحيفة "السبورت" الإلكترونية، اعرب حلاق عن تطلعه للتجربة الجديدة مع نادي البرج، قائلا: "هو شعور رائع ان انضم الى عائلة نادي برج، النادي الذي له تاريخ مشرف في كرة القدم اللبنانية، وسأسعى إلى إثبات نفسي و أن أكون إضافة إيجابية مع النادي وتحقيق الألقاب مع الفريق الذي هو طموحه و مخططه في المواسم المقبلة".

وعن مسيرته مع التضامن صور اضاف حلاق: "مسيرتي مع التضامن صور جيدة نوعاً ما، حققت مع النادي بطولة ​كأس التحدي​ مرتين و بطولة الدوري للدرجة الثانية، وانضممت الى المنتخب الوطني اللبناني تحت ٢٣ سنة و كنت محط أنظار العديد من الفرق، كنت سعيداً مع المدرب الوطني الكابتن محمد زهير الذي جعل مني لاعب يثق بنفسه و بقدراته و أيضاً إستفدتُ بشكل كبير مع مدرب ​منتخب لبنان​ الحالي الكابتن ​جمال طه​، إستفدتُ منه على صعيد الثقافة الرياضية و الشخصية الرياضية و أيضاً من خبراته في عالم كرة القدم".

وأشار حلاق إلى أنه يقوم بتدريبات مكثفة كي يكون على جهوزية للموسم الجديد، بعد التوقف القسري في الفترة الأخيرة بسبب فيروس كورونا.

وختم حلاق، مؤكدا أنه يسعى للحصول على شرف الاستدعاء إلى صفوف منتخب لبنان في الفترة المقبلة، قائلا: "بالتأكيد اي لاعب يلعب في الدرجة الأولى، يسعى و يطمح ان ينضم الى منتخب لبنان، ليبرز نفسه و يمثل وطنهُ و يرفع اسم لبنان ليصل الى الاحتراف اذا أمكن، لا أخفي بأني أرغب بشدّة في تمثيل المنتخب الوطني الذي يقوده حاليا المدرب جمال طه".