1 اشتعل الصراع على البقاء بين ليتشي وجنوى في الدوري الايطالي، قبل الجولة الاخيرة، بعد خسارة جنوى 5-0 من ساسولو، وفوز ليتشي 2-1 على اودينيزي، وبات الفارق بينهما نقطة لصالح جنوى قبل الاسبوع الاخير. وحقق ​لاتسيو​ الفوز على بريشيا 2-0، مسجلا ​تشيرو ايموبيلي​ هدفا جعله يتخطى ​روبرت ليفاندوفسكي​ كهداف اوروبا برصيد 35 هدفا، فيما خسر ​يوفنتوس​ البطل امام كالياري 2-0، وحقق روما الفوز على تورينو 3-2 ليتاهل الى الدوري الاوروبي، وسقط بولونيا 4-0 امام فيورنتينا, وفاز ​ميلان​ 4-1 على سامبدوريا.


2 ويخوض اليوم فولهام مواجهة الاياب من الدور نصف النهائي من التصفيات المؤهلة الى الدوري الانكليزي الممتاز الساعة 21:45 امام كارديف سيتي، بعد الفوز ذهابا 2-0.

3- وبعد أكثر من أربعة أشهر من التوقف الذي فرضه فيروس كورونا، يستأنف دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين خلف أبواب موصدة في مجمع وورلد ديزني في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا، وتُستَهَل العودة بمباراتين تجمعان ​يوتا جاز​ بنيو أورليانز بيليكانز الساعة 1:30 ليلا، ولوس أنجلوس ليكرز مع نجمه ليبرون جايمس، بالجار ​لوس أنجلوس كليبيرز​ الساعة 4:30 فجرا.


4- متفرقات دولية ومحلية:

- اعلن المدير الفني لنادي ​السد القطري​ واسطورة نادي ​​برشلونة​​ تشافي هيرنانديز تعافيه التام من فيروس كورونا.

- كشفت تقارير إسبانية أن طبيب ​​ريال مدريد​​ ​نيكو ميهيتش​ جنّب النادي الملكي كارثة متعلقة بإصابة مهاجم الفريق ​ماريانو دياز​ ب​فيروس كورونا. وأشار برنامج "كواترو"، إلى أن أطباء الريال علموا بإصابة ماريانو بكورونا أثناء قضائه عطلته في منطقة تنتشر فيها العدوى في كتالونيا وتم وضع برنامج صارم بعدها.

- وقع المدافع ​خالد علي​ عقداً مع نادي ​الأنصار​ يمتد حتى خمس سنوات وذلك بعد أن تكللت المفاوضات بين ناديي الأنصار و​طرابلس​ بالنجاح.

- قامت الاجهزة الامنية في المغرب بالغاء المباراة بين وداد تمارة و​القنيطري​ بعد ربع ساعة من انطلاقها بسبب كورونا، بعدما تأكد لها عدم إرفاق النادي القنيطري للبيانات الخاصة بفيروس كورونا والتي تخص 4 من لاعبيه.