اكد المدير الرياضي في نادي الانتر، جوزيبي ​ماروتا​، أنه لا يوجد أي فريق في إيطاليا قادر على التعاقد مع النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، نافيا ان يكون هناك اي تواصل مع النجم الارجنتيني. وقال ماروتا: " لا يمكن لأي نادٍ إيطالي أن يتحمل تكاليف صفقة ميسي دون أن يساهم ملاك النادي بشكل كبير، علينا العمل للإنتقال والعودة إلى ما كنا عليه قبل 20 عاماً، مع الأبطال الذين يأتون إلى هنا ولا يهربون. دعونا لا ننسى أن هناك قانون اللعب النظيف يجب احترامه".

على صعيد متصل، علق أنتونيو ​كونتي​ على وضع صورة ميسي على جدار كاتدرائية ميلانو من قبل شركة سونينغ قائلا: " إذا سيكون من السّهل نقل كاتدرائية ميلانو على ان يتم جلب ميسي إلى الانتر".

وفي ابرز أخبار سوق الإنتقالات، كشفت شبكة سكاي أن النجم الاسباني ​دافيد سيلفا​ على إتصال مع نادي لاتسيو الايطالي للبحث في إمكانية الإنضمام إلى صفوفه في الفترة المقبلة. ورغم الأخبار التي ربطته مؤخرا بالرحيل إلى الدوري الأميركي، إلا أن تحولا مفاجئا كشفت عنه شبكة سكاي، وهو أن سيلفا منفتح على فكرة الإنضمام إلى لاتسيو.

وفي الرياضات الميكانيكية، يعتقد المدير السابق لفريق جوردان، إيدي جوردان، إن السلبيات تفوق الإيجابيات عندما يتعلق الأمر بتحديد ما إذا كان سيضم سيباستيان فيتيل في عام 2021 الى فريقه لو كان ما زال مدير

متفرقات دولية:

-أعلنت الحكومة البريطانية أنها تعمل على برنامج لإعادة الجماهير بأعداد محدودة إلى الفعاليات الرياضية اعتبارا من مطلع تشرين الاول/أكتوبر المقبل، وفقا لما ذكره "نيغل هادلستون" ، الوزير المختص بالشؤون الرياضية.

- اشارت صحيفة الدايلي مايل البريطانية الى ان قيمة نادي ​​ريال مدريد​​ انخفضت 205 مليون باوند ليبقى الفريق الاعلى قيمة في اوروبا بقيمة 1.286 مليار باوند، بينما ارتفعت قيمة نادي ​​برشلونة​​ 18.1 مليون باوند الى 1.280 مليار باوند.

- منح ​الاتحاد ​الجزائر​ي لكرة القدم​ فريق ​​شباب بلوزداد​​ لقب دوري المحترفين لموسم 2019 - 2020 الذي جرى تعليق منافساته منذ منتصف آذار الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد