صادقت الجمعية العمومية للـ ​الاتحاد اللبناني للتايكواندو​ على البيانين الاداري والمالي بالاجماع خلال الجلسة العامة التي عُقدت في فندق "لو رويال"(ضبية) بحضور مندوبي 26 ناد من اصل 37 ناد يستوفون الشروط القانونية .

وحضر رئيس اللجنة الأولمبية ​جان همّام​ ،ممثل اللجنة الأولمبية ​سليم الحاج نقولا​، نائب رئيس اللجنة المحامي فرنسوا سعادة، المحاضر الأولمبي الدولي جهاد سلامة،رئيس وحدة الأنشطة الرياضية في وزارة التربية الدكتور مازن قبيسي،رئيس اتحاد التايكواندو الدكتور ​حبيب ظريفة​ واعضاء الاتحاد، ممثلو الاندية وعدد من رجال الصحافة والاعلام.

ثم القى الدكتور ظريفة كلمة اكد فيها ان البلد رغم الوضع الاستئثنائي فيه على الصعيدين الاقتصادي والصحي الا انهم يبذلون كل الجهد لتطوير اللعبة .

واضاف انه خلال الاربع السنوات التي تسلموا فيها ادارة الاتحاد بذلوا جهود جبارة للوصول الى العالمية وحققوا انجازات محلية و خارجية عديدة وميداليات ملونة ونظموا بطولة بيروت المفتوحة عامي 2018 و2019 .

واعرب ظريفة عن أسفه لتأجيل اولمبياد طوكيو الى العام المقبل بسبب وباء كورونا .

وشدد في الختام على ان اتحاد التايكواندو سيظل واقفاً على قدميه آملا تنظيم بطولة آسيا للكبار والناشئين في المستقبل القريب وبطولة بيروت المفتوحة في نسختها الثالثة.

من ناحيته عرض ​مارك حرب​ الأمين العام للاتحاد البيان الاداري لعام 2019 والذي تضمّن كافة التفاصيل الادارية والفنية لنشاطات الاتحاد على مدار السنة والمشاركات الدولية وتنظيم البطولات الدولية والمحلية .

وجرى التصديق بالاجماع على البيان الاداري الشامل والوافي .

ثم تلا أمين صندوق الاتحاد عمر المصري البيان المالي لعام 2019 عبر شرح دقيق للأرقام من واردات ونفقات و تم التصديق عليه بالاجماع ايضاً وبالتالي تبرئة ذمّة اللجنة الادارية للاتحاد.

كما جرى اقرار روزنامة العام 2020 والموازنة المرتقبة للعام الجاري.