أكّد المدير الرياضي في نادي ​الانتر​، ​جوزيبي ماروتا​، أنه لا يوجد أي فريق في إيطاليا قادر على التعاقد مع النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، نافيا ان يكون هناك اي تواصل مع النجم الارجنتيني.

وكانت تقارير صحافية عدّة في وقت سابق قد كشفت عن وجود إهتمام من قبل شركة سونينغ الصينية لجلب ميسي إلى الانتر، وأن والد اللاعب بحث عن منزل بالقرب من مقر النادي.

وقال ماروتا في تصريحات نشرتها شبكة سبورت ميديا سيت، تعليقا على وضع صورة ميسي على جدار كنيسة دومو خلال الإعلان عن مباراة الانتر ونابولي من قبل قناة سونينغ: "بالتأكيد ليست فكرتي، أتذكر كرة القدم في الماضي حيث كانت هناك مثل هذه المواقف، نحن نتحدث عن أيقونة، وجميع الأندية ترغب بضمه".

وأضاف: " لا يمكن لأي نادٍ إيطالي أن يتحمل تكاليف صفقة ميسي دون أن يساهم ملاك النادي بشكل كبير، علينا العمل للإنتقال والعودة إلى ما كنا عليه قبل 20 عاماً، مع الأبطال الذين يأتون إلى هنا ولا يهربون".

وتابع: "دعونا لا ننسى أن هناك قانون اللعب النظيف يجب احترامه، هذا العام هو عام غير عادي بسبب كورونا وهذا خلق مرونة تقييم معينة، لكن القواعد الصارمة ستعود، بالكاد يمكن لشركة إيطالية إجراء عملية مثل ميسي".

ترجمة محمد بزّي.