إستطاع ​الانتر​ أن يحقق الفوز على حساب نابولي بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في الجولة الـ37 من بطولة الدوري الايطالي ليحافظ على المركز الثاني برصيد 79 نقطة. فيما نجح أيضا أتالانتا بالحفاظ على المركز الثالث برصيد 78 نقطة بعد الفوز 2-1 على بارما.

واليوم تقام باقي المباريات:

لاتسيو - بريشيا 20:30
أودينيزي - ليتشي 20:30
هيلاس فيرونا - سبال 20:30
سامبدوريا - ميلان 20:30
ساسولو - جنوى 20:30
فيورنتينا - بولونيا 22:45
تورينو - روما 22:45
كالياري - يوفنتوس 22:45

نبقى مع أخبار كرة القدم، ، حيث أكدت ​محكمة التحكيم الرياضية​ انها تلقت خطابًا من 9 أندية إنكليزية للمطالبة بتطبيق عقوبة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على نادي مانشستر سيتي بحرمانه من المشاركة في دوري الابطال وهي: آرسنال، بيرنلي، تشيلسي، ليستر سيتي، ​ليفربول​، مانشستر يونايتد، نيوكاسل، توتنهام، وولفرهامبتون.

على صعيد آخر، ينوي الاتحاد الاوروبي لكرة القدم إقامة مباراة برشلونة ونابولي في إياب الدور الـ16 من دوري الابطال في ملعب بورتو أو غيمارايس بالبرتغال بدلا من ملعب كامب نو بسبب فيروس كورونا.


وفي كرة القدم العربية، توج نادي ​تشرين​ بلقب ​​الدوري السوري​​ لكرة القدم بإنتصاره على مضيفه ​الكرامة​ 1-0 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ26 والأخيرة.


متفرقات دولية ومحلية:

- اعلن الصحفي الموثوق ​خافي ميغيل​ ان اللاعب الفرنسي ​​عثمان ديمبيلي​​ جناح ​​برشلونة​​ لن يكون جاهزاً لمباراة نابولي في إياب دور الـ 16 لبطولة ​دوري أبطال أوروبا​.

- كشف الاتحاد البلجيكي لكرة القدم ان انطلاق الموسم الكروي الجديد 2020-2021 ستكون في 8 آب المقبل ومن دون جمهور بعد تشديد القيود بسبب فيروس كورونا.

- أعلن رئيس اتحاد "UFC" للفنون القتالية المختلطة "MMA"، دانا وايت عن موعد النزال المرتقب بين الروسي ​​حبيب نور محمدوف​​ ومنافسه الأميركي ​جاستن غايتجي​ َسيقام في الـ24 من تشرين الأول المقبل.

- وقع اللاعب ​رالف عقل​ على كشوفات فريق الشانفيل لكرة السلة، كما أعلن نادي النجمة لكرة القدم إيقاف تمارينه تماشيا مع قرار مجلس الوزراء بإيقاف الأنشطة الرياضية.