إستطاع ​الانتر​ أن يحقق الفوز على حساب نابولي بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في الجولة الـ37 من بطولة ​الدوري الايطالي​ ليحافظ على المركز الثاني برصيد 79 نقطة. فيما نجح أيضا أتالانتا بالحفاظ على المركز الثالث برصيد 78 نقطة بعد الفوز 2-1 على بارما.

واليوم تقام باقي المباريات:

لاتسيو - بريشيا 20:30
أودينيزي - ليتشي 20:30
هيلاس فيرونا - سبال 20:30
سامبدوريا - ميلان 20:30
ساسولو - جنوى 20:30
فيورنتينا - بولونيا 22:45
تورينو - روما 22:45
كالياري - يوفنتوس 22:45

نبقى مع أخبار كرة القدم، ، حيث أكدت ​محكمة التحكيم الرياضية​ انها تلقت خطابًا من 9 أندية إنكليزية للمطالبة بتطبيق عقوبة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على نادي ​مانشستر سيتي​ بحرمانه من المشاركة في دوري الابطال وهي: آرسنال، بيرنلي، تشيلسي، ليستر سيتي، ​ليفربول​، مانشستر يونايتد، نيوكاسل، توتنهام، وولفرهامبتون.

على صعيد آخر، ينوي الاتحاد الاوروبي لكرة القدم إقامة مباراة ​برشلونة​ ونابولي في إياب الدور الـ16 من دوري الابطال في ملعب بورتو أو غيمارايس بالبرتغال بدلا من ملعب كامب نو بسبب فيروس كورونا.


وفي كرة القدم العربية، توج نادي ​تشرين​ بلقب ​​الدوري السوري​​ لكرة القدم بإنتصاره على مضيفه ​الكرامة​ 1-0 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ26 والأخيرة.


متفرقات دولية ومحلية:

- اعلن الصحفي الموثوق ​خافي ميغيل​ ان اللاعب الفرنسي ​​عثمان ديمبيلي​​ جناح ​برشلونة​ لن يكون جاهزاً لمباراة نابولي في إياب دور الـ 16 لبطولة ​دوري أبطال أوروبا​.

- كشف الاتحاد البلجيكي لكرة القدم ان انطلاق الموسم الكروي الجديد 2020-2021 ستكون في 8 آب المقبل ومن دون جمهور بعد تشديد القيود بسبب فيروس كورونا.

- أعلن رئيس اتحاد "UFC" للفنون القتالية المختلطة "MMA"، دانا وايت عن موعد النزال المرتقب بين الروسي ​​حبيب نور محمدوف​​ ومنافسه الأميركي ​جاستن غايتجي​ َسيقام في الـ24 من تشرين الأول المقبل.

- وقع اللاعب ​رالف عقل​ على كشوفات فريق الشانفيل لكرة السلة، كما أعلن نادي النجمة لكرة القدم إيقاف تمارينه تماشيا مع قرار مجلس الوزراء بإيقاف الأنشطة الرياضية.