تمكن فولهام من تحقيق انتصار مهم على حساب كارديف سيتي بنتيجة 2-0، في ذهاب نصف النهائي من التصفيات المؤهلة للدوري الانكليزي الممتاز حيث سجل هدفي فولهام كل من جوشوا اونوما ونيسكينس كيبانو.

نبقى مع اخبار كرة القدم، حيث توج ​يورغن كلوب​ مدرب ليفربول بجائزة السير أليكس فيرغسون كأفضل مدرب في الدوري الانكليزي لموسم 2019-2020. وَبهذا الاطار قال فيرغسون: "سأغفر لكلوب إيقاظي في الثالثة والنصف صباحاً لإخباري أنه فاز بالدوري الإنكليزي! شكراً لك، ولكن على أي حال أنت تستحق ذلك تماماً، أحسنت".



على صعيد اخر، اكد السفير البريطاني في اسبانيا، ​هيو إليوت​ أن بعثة ​ريال مدريد​ لن تتمتع بكامل حريتها خلال زيارتها لإنكلترا في السابع من آب لمواجهة ​مانشستر سيتي​ بإياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا وذلك بسبب اجراءات فيروس كورونا حيث قال:" سيتم التحكم في تحركات بعثة ريال مدريد حتى موعد المباراة، وسيكونون داخل ما يشبه الفقاعة من أجل تقليل المخاطر".

وأفادت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن بعض لاعبي ​​باريس سان جيرمان​​ بدأوا التشكيك في القدرات التكتيكية للمدرب ​​توماس توخيل​​. وأوضحت أن هؤلاء اللاعبين لديهم قناعة بأن المدرب الألماني، يفرض عليهم تمرير الكرة لنيمار ومبابي، ثم انتظار ما سيحدث بعد ذلك، ويعتقدون أن تمارينه تفتقد الكثير من الحدة والشراسة والضغط الكافي.

واليوم، يحلّ أتالانتا ضيفا على بارما الساعة 20:30 ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الايطالي، كما يستضيف الانتر فريق نابولي الساعة 22:45.

وفي الدوري الإعدادي للـNBA، يلعب ميامي هيت أمام ممفيس غريزليس الساعة التاسعة مساء، و فينيكس صنز أمام تورنتو رابتورز الساعة 22:00، و إنديانا بيسرز أمام سان أنطونيو سبيرز الساعة 23:00.

علن راندي اورتن في عرض الرو الذي اقيم فجر اليوم انه يحق له القيام بأي شيء يريد ساعة ما يريد ولا احد يستطيع ايقافه، نيا جاكس وشاينا بازلر تضاربتا بين بعض ولاحقًا المباراة التي جمعتها إنتهت ب "double count-out". بينما فاز اندراده وانجل غارزا على فريق The Viking Raiders وريكوشيه وسيدرك الكساندر وبهذا الفوز حصل على فرصة المنافسة على لقب "Raw Tag Team" في "سامر سلام".

متفرقات دولية ومحلية:

- وقع اللاعب ​مارفين سركيس​ على كشوفات فريق ​دينامو​ ​​لبنان لكرة السلة. على نفس الصعيد، تحدثت بعد التقارير عن توقيع المدرب ​باتريك سابا​ لمدة موسمين مع هوبس.

- استقبل الرئيس السابق ل​مجلس الوزراء​ ​سعد الحريري​​ رئيس ​الاتحاد اللبناني لكرة السلة​ ​أكرم الحلبي​ وتم البحث في موضوع الضرائب المتوجّبة على الأندية من قبل وزارة المالية طالباً بذل مساعيه من أجل الغاء هذه المترتبات المالية في ظل الظروف الاقتصادية الضاغطة.

- سيتم عرض القميص الذي مُنح في 1984 إلى ​مايكل جوردان​ يوم توقيعه ل​شيكاغو بولز​ في مزاد خلال كانون الأول المقبل, ومن المتوقع ان يتم بيع القميص المطبوع اسم جوردان على ظهره ويحمل رقم 23 ما بين 200 و400 ألف دولار.

- كشفت ادارة نادي ​فالنسيا​ الإسباني لكرة القدم عن تعيين ​خافي غراسيا​ مدربا لفريقه في الموسمين المقبلين خلفا لألبرت سيلاديس المقال من منصبه.