اعرب النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ عن سعادته بتحقيق لقبه الثاني على التوالي في الدوري الايطالي لكرة القدم مع يوفنتوس، مهديا اللقب للمشجعين لاسيما الذين عانوا من فيروس كورونا المستجد. وقال البرتغالي عبر منشور على حسابه على انستغرام مرفقا بصورة احتفال الفريق في غرفة تبديل الملابس: "أنا سعيد جدا باللقب الثاني على التوالي في الدوري وللاستمرار في صناعة التاريخ مع هذا النادي العظيم والرائع. أهدي هذا اللقب لكل مشجعي يوفنتوس، لا سيما أولئك الذين عانوا ويعانون من الجائحة التي فاجأتنا جميعا وقلبت العالم رأسا على عقب".

على صعيد آخر، أعلن المدافع البلجيكي يان فيرتونغن إنتهاء رحلته مع نادي ​توتنهام​، مؤكدا أن المباراة التي خاضها أمام كريستال بالاس يوم الأحد هي الأخيرة له مع السبيرز.

كما كشف نادي نادي هوفنهايم الألماني، الإثنين، عن تعاقده مع المدرب سيباستيان هونيس الذي وقع على عقد لمدّة ثلاث سنوات.

ايضا مع كرة القدم، حيث أعلن نادي ​​باريس سان جيرمان​​ الفرنسي أن نجم الفريق ​كيليان ​مبابي​​ سيغيب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع مقبلة بسبب الإصابة التي تعرض لها في نهائي كأس فرنسا أمام نادي سانت إتيان وبالتالي سيغيب عن مواجهة اتالانتا في دوري ابطال اوروبا.

عربيًا، أكد الاتحاد الجزائري لكرة القدم مشاركته في كأس العرب 2021 الذي سيقام في قطر خلال الفترة بين تشرين الثاني /نوفمبر و كانون الاول /ديسمبر وذلك قبل عام على انطلاق أول مونديال في المنطقة.

وفي كرة المضرب، أعلنت لاعبة ​التنس​ الالمانية أنجليك ​كيربر​ المصنفة الاولى عالمياً سابقاً عن انهاء تعاونها مع المدرب ​كيندلمان.

متفرقات دولية ومحلية:

-كشفت أوساط صحافية إيطالية أن المدير الرياضي في نادي ​لاتسيو​ إيغلي تاري وضع عينه على مدافع برشلونة صامويل أومتيتي للحصول على خدماته في الميركاتو الحالي خصوصا بعد تأهل لاتسيو إلى دوري أبطال أوروبا.

-افاد بعض المقربين من نادي دينامو اللبناني ان نجم نادي الرياضي لكرة السلة، باسل بوجي وقع مع الفريق وهي تعد مفاجأة كبيرة بعد ان ساهم اللاعب اللبناني مع النادي الاصفر في تحقيق العديد من الألقاب ان كان على مستوى الدوري والكأس والبطولة العربية وبطولة دبي.

- وجه قائد نادي ​ريال مدريد​ الإسباني ​سيرجيو ​راموس​​ دعوة إلى نجم الفنون القتالية المختلطة ​كونور ماكغريغور​ بزيارة تمارين نادي ريال مدريد عند زيارته إسبانيا في المستقبل.
وكان ماكغريغور قد أرسل فيديو إلى راموس وهو يسدد كرة ويسأله عن رأيه، ليأتي رد قائد الملكي بالقول :"رائع يا صديقي! هل تود أن تتمرن مع ريال مدريد؟ بإمكانك الإنضمام لنا في أي وقت".

- افادت بعض التقارير عن توقيع اللاعب ​​هشام الحلو​​ على عقده المجدد لييقى مع فريق ​أطلس الفرزل​ في الفترة القادمة مدافعاً عن قميصه في بطولة لبنان لكرة السلة في الموسم القادم.