استقبل الرئيس السابق ل​مجلس الوزراء​ ​سعد الحريري​ النائب الأول لرئيس ​الاتحاد الآسيوي​ رئيس ​الاتحاد اللبناني لكرة السلة​ ​أكرم الحلبي​ وامين عام الاتحاد اللبناني المحامي شربل ميشال رزق في بيت الوسط الاثنين بحضور مسؤول الرياضة في تيار "المستقبل " حسام زبيبو . و بحث الوفد مع الحريري موضوع الضرائب المتوجّبة على الأندية من قبل وزارة المالية طالباً بذل مساعيه من أجل الغاء هذه المترتبات المالية في ظل الظروف الاقتصادية الضاغطة والشح المالي الذي تعانيه كافة القطاعات ومنها القطاع الرياضي.

وقدّم الوفد دراسة قانونية تُثبت أن الاتحادات والاندية الرياضية معفاة من الضرائب ومن الواجب اعادة النظر بها سنداً للدراسة القانونية المذكورة.

ثم عرض الحلبي عمل الاتحاد منذ انتخابه رئيساً منذ سنتين وبرنامج نشاطاته المستقبلية على الصعيد المحلي وعلى صعيد كافة المنتخبات الوطنية بكافة فئاتها العمرية.

وبعد اللقاء صرح الحلبي بما يلي"زرنا الرئيس سعد الحريري وهو من الداعمين للرياضة ويسير على خطى والده الشهيد رفيق الحريري الذي كان من أشد الداعمين للرياضة والرياضيين وشهدت الرياضة عصراً ذهبياً في ايامه.

ولقد أبدى الرئيس الحريري كل اهتمام بما عرضناه معه خلال الاجتماع من امور رياضية عامة وكرة السلة خاصة ولم يبخل يوماً بأي شيء وأبدى كل ايجابية ووعد بدعم الرياضة عامة ولعبة كرة السلة خاصة المؤتمنين عليها كاتحاد ".