اعلن الإسباني ​تشافي هيرنانديز​ مدرب نادي السد القطري، إصابته ب​فيروس كورونا​. ونقل موقع السد تصريحات لمدربه قال فيها: اليوم لن أتواجد مع الفريق في عودته للمنافسه أمام الخور، سينوب عني ديفيد براتس مدرب الفريق الرديف، قبل أيام وبحسب البروتوكول الطبي والإجراءات المتبعة من قبل مؤسسة دوري نجوم قطر جائت نتيجة فحصي إيجابية في اختبار كوفيد-١٩، لحسن الحظ أشعر أني بخير لكني سأبقى في منزلي حتى أحصل على التصريح من جديد للعوده للعمل".

على صعيد اخر، كشفت شبكة RMC Sport الفرنسية أن نجم نادي ​​باريس سان جيرمان​​ الشاب ​​كيليان مبابي​​ قد لا يلحق باللقاء القادم أمام نادي ​​أتالانتا​​ الإيطالي في ربع نهائي ​دوري أبطال اوروبا​ بسبب الإصابة.وكان صاحب الـ 21 عاماً قد تعرض لإصابة قوية في نهائي ​كأس فرنسا​ بعد تدخل عنيف من قائد سانت إتيان ​لويك بيرين.

نبقى مع اخبار كرة القدم، حيث يسعى نادي ​​برشلونة​​ الإسباني لتجديد عقد نجم الفريق الشاب ​​انسو فاتي​​ في الفترة القادمة، لإبعاد إهتمام نادي ​​مانشستر يونايتد​​ به. وأفادت صحيفة سبورت أن إدارة النادي الكتالوني تريد منح المهاجم الشاب عقد جديد طويل الأمد، يحتوي على بند جزائي بقيمة 300 مليون يورو.

على صعيد متصل، اكدت تقارير صحافية إسبانية أن ​مارك اندريه ​تير شتيغن​​ حارس مرمى ​برشلونة​ لا يزال يعاني من إصابة في أوتار ركبته اليمنى وذلك قبل مواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا. وأشارت التقارير الى ان الحارس سيشارك في مواجهة نابولي وفي حالة خسارة برشلونة وتوديع البطولة سيخضع إلى الجراحة في الركبة فورًا وسيغيب عن الملاعب مابين 3 أو 4 أشهر.

وفي ​الدوري الايطالي​، حقق ​بارما​ الفوز على ​بريشيا​ 2-1 في مباراة تحصيل حاصل، حيث ضمن بارما البقاء فيما هبط بريشيا في الجولات الماضية.

وفي المصارعة، أفادت تقارير صحفية أن اتحاد المصارعة الحرة ​دبليو دبليو إي​ ضم المصارعان ​دانيال براين​ وإدج إلى فريق كتاب السيناريوهات، بهدف إيجاد أفكار جديدة، بعد الركود الذي شهدته المصارعة من حيث نسبة المشاهدين.

متفرقات دولية ومحلية:

- أعلن ​النادي اللبناني للسيارات والسياحة​ ATCL) ) عن مشاركة 22 سيارة في السباق الأول لتسلّق الهضبة الذي سينظمه الأحد الواقع فيه 26 تموز الجاري في حاصبيا(المتن) .ويندرج السباق في اطار الجولة الأولى من بطولة لبنان لتسلّق الهضبة للعام الجاري.

- قام مشجعو نادي ​ليفربول​ بتجسيد احراز فريقهم اللقب لاول مرة منذ 30 عاماً، برسم صورة لقائد الفريق ​جوردن هندرسون​ وهو يرفع كأس البطولة على على احد المنازل القريبة من ملعب انفيلد روود الخاص بليفربول.

- كشف نادي ​الزمالك المصري​ حقيقة اقترابه من ضم االلاعب السوري ​عمر السومة​ مهاجم ​الاهلي السعودي. وأصدر الزمالك بيانًا عبر قناته الفضائية نفى فيه تمامًا نيته التعاقد مع عمر السومة مشيدًا في الوقت ذاته بالقدرات الفنية المميزة للاعب.