تمكن قائد ليفربول ​جوردان هندرسون​ من الحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي لموسم 2019-2020، وجاء ذلك بعد المستوى المميز الذي ظهر به خلال الموسم الحالي مع الريدز.

والليلة، تتوجه الأنظار لمواجهة ​باريس سان جيرمان​ وسانت ايتيان، في نهائي كاس فرنسا الساعة 22:10، كما يحل ​اتالانتا​ ضيفا على ​ميلان​ الساعة 22:45، وفي حال خسر اتالانتا سيحسم يوفنتوس لقب الدوري.

وفي الرياضات الميكانيكية، أكدت صفحة بطولة العالم لسباقات سيارات ​فورمولا وان​ الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تحديد ثلاثة مواعيد لجوائز كبرى جديدة لموسم 2020.. حيث أن جوائز ​نوربرغرينغ​ الألمانية وإيمولا الإيطالية و​بورتيماو​ البرتغالية، بالإضافة إلى ذلك، أكدوا إلغاء سباق الجائزة الكبرى للولايات المتحدة الاميركية و​المكسيك​ و​البرازيل​ وكندا بسبب الوضع الخطير لفيروس كورونا في القارة الأميركية.

أما في كرة المضرب، أعلنت رابطتا المحترفين والمحترفات في كرة المضرب إلغاء جميع المنافسات المقررة في الصين حتى نهاية العام 2020 بسبب فيروس كورونا المستجد.

متفرقات دولية:

- غرم بطل العالم في وزن فوق المتوسط من ​منظمة الملاكمة العالمية​، ​بيلي جو سوندرز​ من قبل اتحاد الملاكمة في ​بريطانيا​، عقب انتشار مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي نصح خلاله الرجال بضرب زوجاتهم خلال فترة العزل العام بسبب جائحة ​كورونا​، حيث ادين بسوء التصرف.

-أكّد وزير الرياضة الإيطالي فييتشينزو ​سبادافورا​، أن عودة الجماهير إلى ملاعب كرة القدم في إيطاليا قد تكون في شهر أيلول/سبتنمبر المقبل، أي بعد إنطلاقة موسم 2020-2021.

-اشارت صحيفة الدايلي مايل البريطانية الى ان نادي برشلونة وضع ما يقارب من نصف لاعبيه على قائمة البيع خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، واضافت الصحيفة ان من بين اللاعبين الذين يرغب الفريق الكتالوني بالتخلي عنهم عثمان ديمبيلي وفيليب كوتينيو، حيث يسعى برشلونة للحصول على 100 مليون باوند بهدف ضم لاعب نادي ​انتر ميلانو​ الارجنتيني ​لاوتارو​ مارتينيز.