تلقى ​يوفنتوس​ خسارة مفاجئة 1-2 أمام مضيفه أودينيزي في الجولة 35 من ​الدوري الايطالي​، وأجلت تتويجه رسميا باللقب للمرة التاسعة على التوالي، و36 في تاريخه. وكان يوفنتوس بحاجة للفوز على أودينيزي من أجل حسم التتويج باللقب رسميا قبل نهاية المسابقة بـ3 مراحل، لكن خسارته جعلته يظل على بعد 3 نقاط من الفوز ببطولته المفضلة.

بدوره، حسم لاتسيو التاهل لدوري المجموعات من دوري الابطال، بعد غياب 14 عاما، بفوزه على كالياري 2-1.


واليوم، يحل اتالانتا ضيفا على ميلان بتمام الساعة 22:45، حيث يسعى اتالانتا للحفاظ على المركز الثاني، كما الحفاظ على بصيص امل بالمنافسة على اللقب.

عربيا، اكد مصدر مسؤول في النادي الأهلي المصري إصابة لاعب خط الوسط ​​حمدي فتحي​​ بفيروس ​كورونا​ حيث أظهرت الفحوصات، إيجابية العينة التي خضع لها.

متفرقات دولية:

- أوقفت ​وحدة النزاهة​ التابعة للاتحاد الدولي لألعاب القوى العداء الكيني ​ايليا مانانغوي​ بطل العالم السابق في سباق 1500 متر مؤقتا بسبب انتهاك لوائح المنشطات.

- أعلن بطل العالم السابق للوزن الثقيل ​​مايك تايسون​​ أنه سيعود الى حلبات الملاكمة في أيلول لخوض نزال استعراضي ضد مواطنه ​راي جونز جونيور​.

- أوقفت الشرطة الإنكليزية 13 شخصاً في مدينتي ​​ليفربول​​ وليدز خلال الإحتفالات بلقب الدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى. على نفس الصعيد، ذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أنه تمت سرقة منزل وسيارة نجم ​ليفربول​، البرازيلي ​فابينيو​ خلال الإحتفالات.

- منحت ​الرابطة الوطنية لكرة القدم للسيدات​ مدينة ​لوس أنجلوس​ ترخيصاً لإنشاء ناد لكرة القدم للسيدات بدءا من العام 2022. ودعم فكرة إنشاء فريق في لوس أنجلوس مجموعة من المستثمرين من مختلف الشرائح، مثل لاعبة كرة القدم ميا هام، والممثلتان ناتالي بورتمان وإيفا لونغوريا، ولاعبة التنس ​​سيرينا ويليامز​​