اكدت صحيفة ماركا الاسبانية، أن المدرب الفرنسي ​زين الدين زيدان​ سيبقى على رأس الجهاز الفني للملكي في الموسم المقبل. وأشارت الصحيفة إلى أنّ زيدان تحدث مع إدارة النادي بعد نهاية الدوري الاسباني وتحقيق اللقب، وتوصلا إلى إتفاق على البقاء في الموسم القادم، علما انه يرتبط بعقد مع الميرنغي حتّى عام 2022، لتزول الشكوك حول مستقبله وإمكانية رحيله.

على صعيد آخر، احتفل لاعبو ​ليفربول​ بلقب الدوري الانكليزي الممتاز لاول مرة في ملعب أنفيلد بعد إنتظار 30 عاما، وهو اللقب الـ19 في تاريخ الريدز. وقام اللاعبون برش الشامبانيا داخل غرف الملابس، وعانقوا بعضهم بعضا، وسط أجواء إحتفالية مميزة، شاركهم فيها المدرب يورغن كلوب.

كما عمّت وسائل التواصل الاجتماعي بالتغريدات والمنشورات إحتفالا باللقب، عبر الصحفات الرسمية للنادي وللاعبين.

كما أعلن نادي ​فياريال​ الإسباني عن التعاقد رسمياً مع المدرب أوناي إيمري Unai Emery لقيادة الفريق في المواسم الثلاثة المقبلة.

عربيًا، اشارت تقارير اعلامية ايطالية الى اقتراب لاعب الوسط الالماني ​سامي خضيرة​ من مغادرة فريقه يوفنتوس في نهاية الموسم لخوض تجربة جديدة في الدوري القطري على غرار زملائه في الفريق ماريو ماندزوكيتش ومهدي بنعطية.

محليا، اصدر الاتحاد اللبناني لكرة القدم عدة مقررات تتعلق بالوضع الراهن مع اقتراب عودة المباريات، وابرزها:
مـنـع الـمـصـافـحـة بـيـن اللاعـبـيـن والـحـكـام إضـافـة الـى مـنـع الإحـتـفـال بـعـد تـسـجـيـل الأهـداف، مـنـع اللاعـبـيـن مـن اسـتـخـدام غـرف الـمـلابـس لـتـبـديـل مـلابـسـهـم أو الإسـتـحـمـام قـبـل وبـعـد الـمـبـاراة، ضـرورة إرتـداء الـكـمـامـة مـن قـبـل جـمـيـع الأفـراد بـاسـتـثـنـاء اللاعـبـيـن الـمـتـواجـديـن عـلـى أرض الـمـلـعـب، قـيـاس حـرارة كـافـة الأفـراد الـذيـن سـيـدخـلـون الـى حـرم الـمـلـعـب وتـعـقـيـمـهـم بـالـكـامـل، إقـامـة جـمـيـع الـمـبـاريـات مـن دون جـمـهـور تـطـبـيـقـا لـقـرار مـجـلـس الـوزراء.

وفي كرة السلة، تغلب لوس انجلوس ​كليبرز​ احد الفرق المرشحة لاحراز لقب الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة على اورلاندو ماجيك 99-90 في "فقاعة" اورلاندو في اول مباراة ضمن سلسلة لقاءات استعدادية لاستئناف النشاط في 31 تموز/يوليو الحالي وهي الاولى في دوري كرة السلة الاميركي منذ اذار/مارس الماضي، من دون جمهور وبحسب البروتوكول الصحي المعتمد حيث تواجد افراد الجهاز الفني واللاعبون الاحتياطيون على مسافة 180 سنتم من بعضهم البعض لكن من دون ارتداء الكمامات.

متفرقات دولية ومحلية:

- حقق الجواد "كاليفورنيا ساندز" California Sands لـ "فوربس _ روبنسون " فوزا لافتا في الجولة الخامسة عشرة من سلسلة سباقات كأس الوثبة ستاليونز Al Wathba Satallions ، الذي اقيم بمضمار بليزنتون الأميركي.

- أعلن نادي ​نيويورك سيتي​ الأميركي لكرة القدم، الأربعاء، أنه فتح تحقيقا في اتهام مهاجمه السابق، النجم الإسباني، ​دافيد فيا​، بالتحرش الجنسي ضد متدربة سابقة في النادي.

-أفادت بعض الأوساط الصحافية في إيطاليا ان مدافع نادي برشلونة صامويل ​اومتيتي​ بات قريبا من الانتقال إلى إحدى أندية الدوري الايطالي خلال الفترة المقبلة.

- قررت ​رينيه ​غراسي​​ العودة إلى عالم سباق السيارات بعد أن كانت قد انتقلت إلى عالم الإباحية مؤخرا.