كشفت صحيفة ماركا الاسبانية عن خمسة اشياء يجب على فريق ​ريال مدريد​ اقامتها لتخطي عقة ​مانشستر سيتي الانكليزي​ ضمن منافسات اياب دوري ابطال اوروبا.

-اولا: إستعادة ​هازارد​ هو مفتاح ريال مدريد للتغلب على السيتي وهو الحصول على افضل نسخة منه وهي التي لم يستطيع مدريد الإستمتاع بها سوى في لحظات قليلة هذا الموسم.

-‏ثانيا: ترابط ثنائية ​ميليتاو​ و​فاران​، حيث سيواجه مدريد السيتي بدون راموس، اللاعب الأهم في الفريق بجانب بنزيما. الغياب رئيسي، ولكن ​زيدان​ قلب الصفحة ويفكر بالحصول على افضل نسخة من ميليتاو من اجل ذلك اليوم، البرازيلي إنتهى به الأمر بتقديم مستوى رائع في المرحلة النهائية من الموسم.

-‏ثالثا: الحفاظ على المستوى البدني، فزيدان يصر ان أيام الراحة التي منحها للفريق لا تقلقه، يعتقد أنها ضرورية بعد الجهد الذي بذله اللاعبين باللعب كل ثلاثة أيام خلال شهر ونصف، ولا يوجد خوف من ان تكون هذه الإجازة سلبية، وخاصة ان اللاعبين أظهروا مثالا يحتذى به في الإلتزام خلال فترة الحجر، وبعد الاجازة سيعود دوبونت لأخذ القيادة في الأيام الآولى من اجل وضعهم بوضعية مثالية، الفرنسي أثبت انه خبير في إعداد اللاعبين للبطولات القصيرة.

-‏رابعا: من الواضح ان زيدان لا يعتمد على كل بايل وجايمس وان كلاهما بعيدان عن ديناميكية الفريق، ولكن على المدرب ان يتأكد من ان موقف كلاهما لا يؤثر على ديناميكية المجموعة.

-‏خامسا: مواصلة الرهان على أسينسيو، فقد اكد في الفترة النهائية من الموسم كونه صفقة رائعة، تجاوز إصابته الخطيرة وعاد بطريقة رائعة مسجلا ثلاثة أهداف، رقم يفوق جميع مهاجمي بطل الليغا بإستثناء بنزيما.

ترجمة ميشال عساف.