‏فقد ​ارسنال​ نسبة كبيرة من الامل في التأهل للدوري الاوروبي بعد الخسارة من ​استون فيلا​ بنتيجة 1-0. ولم يبق للغانيرز سوى امل وحيد بالتاهل وهو الفوز في نهائي كاس الاتحاد الانكليزي على حساب تشيلسي.

بدوره، عزز استون فيلا اماله بالبقاء وخرج من دائرة الخطر، مستفيدا من هزيمة واتفورد امام مانشستر سيتي 4-0, ليشتعل الصراع بين الثنائي وبورنموث على البقاء في الجولة الاخيرة.

وفي الدوري الايطالي، حافظ ​اتالانتا​ على فارق 6 نقاط مع يوفنتوس المتصدر، وحقق الفوز على ​بولونيا​ بهدف نظيف.

في حين خطف ميلان المركز الخامس مؤقتا من روما، محققا الفوز على ساسولو 2-1.

ومباريات اليوم:

مانشستر يونايتد وويست هام يونايتد الساعة 20:00
ليفربول وتشيلسي الساعة 22:15.

بارما ونابولي 8:30.
والساعة 10:45: الانتر وفيورنتينا.
سبال وروما.
ليتشي وبريشيا.
سامبدوريا وجنوى.
تورينو​ وهيلاس فيرونا.

متفرقات دولية:

-انضم الدولي المصري ​محمد صلاح​ الى لائحة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة ​القدم الذهبية​ لعام 2020. وتقدم جائزة القدم الذهبية للاعبين الذي برزوا في العام بشرط أن يتجاوز عمرهم الـ28 عامًا مع العلم أن التصويت يكون للجماهير عبر شبكة الإنترنت

- منحت جماهير الدوري الإسباني مهاجم ​​ريال مدريد​​، الفرنسي ​​كريم بنزيما​​ لقب أفضل لاعب في الموسم الحالي، بحسب استفتاء أجرته صحيفة "ماركا" الإسبانية متفوقا على ليونيل ميسي.

- يمني نجم التنس ​روجر فيدرر​ النفس بأن يكون جاهزاً بنسبة 100% للمشاركة في بطولات الموسم منذ بدايته. وأوضح فيدرر "أود المشاركة في بطولات الموسم المقبل، أواصل مرحلة التأهيل البدني، أتمنى أن أكون جاهزاً بنسبة 100% في كانون الأول المقبل، حتى أشارك في بطولات الموسم منذ بدايته".

- أشار مهاجم ​ليفربول​ السابق ​بيتر كراوتش​، إلى أن زوجته عارضة الأزياء، ​أبيغايل ماري كراوتش​، منعته من تحقيق حلمه بإلتقاط صورة مع الممثلة الأميركية ​باميلا أندرسون​.

- أكد المصارع السابق ​ريك فلير​ أن زوجته مصابة بفيروس ​كورونا​، لكنه نفى أن يكون هو مصابا ايضا.