اثار قرار إلغاء حفل ​الكرة الذهبية​ لهذا العام استياء العديد من محبي كرة القدم في العالم، وخصوصا مشجعي فريق ​​بايرن ميونيخ​​ الألماني. وذلك لأن مهاجم العملاق البافاري ​روبرت ​ليفاندوفسكي​​ كان المرشح الأبرز للفوز بهذه الجائزة.وقد انتشر على موقع تويتر هاشتاغ #العدالة لليفاندوفسكي باللغة الأجنبية #justiceforlewandowski، مطالبين بإلغاء القرار الذي اعتبره الكثيرون ظالما بحق القناص البولندي ونادي بايرن ميونيخ.

على صعيد اخر، اعلن نادي ​​توتنهام هوتسبير​​ الانكليزي عن تجديد عقد لاعبه ​​اريك داير​​ الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، عبر سلسلة من التغريدات مرفقة بصور وفيديوهات تظهر اللحظات الاولى لتوقيع اللاعب على عقد جديد.

وفي كرة السلة، اكدت قناة ESPN الرياضية الاميركية انه لا يوجد اي حالة ايجابية مصابة ب​فيروس ​كورونا​​ في الفحوصات ال 346 التي خضع لها جميع الاعبين الموجودين داخل " الفقاعة" التي كانت قد خلقتها ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ في مدينة اورلاندو ضمن ولاية فلوريدا من اجل اعادة انطلاق الموسم من الدوري الحالي.

وفي الرياضات الميكانيكية، تحدث رئيس شركة ​​فيراري​​ السابق ​​لوكا دي مونتيزيمولو​​ عن وضع سكوديريا الحالي في ​الفورمولا 1​. ومن المعلوم ان سيارة الفريق لموسم 2020 تبيّن ان تصميمها ليس جيدًا. وقال مونتيزيمولو: "هذا الموسم قد ضاع، لكن المواسم القادمة في خطر أيضًا. هناك حاجة لاتخاذ قرارات شجاعة بشأن الفريق لأن مديره ماتيا بينوتو هو في الواقع وحده من دون مساعدة. إنني قلق للغاية بشأن ما سيحدث.

متفرقات دولية:

- علّق الرئيس الأميركي ​دونالد ​ترامب​​ على جثي نجوم الرياضة في الملاعب خلال النشيد الوطني الأميركي، حيث يواصل لاعبو ​الدوري الأميركي​ لكرة القدم إظهار دعمهم لحركة Black Lives Matter. وغرد الرئيس الأميركي عبر حسابه على تويتر: "أتطلع إلى عودة الرياضة مع الجماهير، ولكن في أي وقت أشاهد فيه لاعبًا راكعًا خلال النشيد الوطني، هذه علامة على قلة احترام لبلدنا وعلمنا، انتهت اللعبة بالنسبة لي!.

- قرر نادي ​​برشلونة​​ منافسة غريمه التقليدي ​​ريال مدريد​​، من أجل الحصول على خدمات موهبة ليون، الجزائري ​​ريان شرقي​​، في الميركاتو الصيفي المقبل.

-أجرى بطل العالم السابق، الدراج الإسباني ​​مارك ماركيز​​ في فريق ​ريبسول هوندا​ عملية جراحية ناجحة إثر الإصابة التي تعرض لها جراء السقوط العنيف يوم الأحد في حلبة ​خيريز​ خلال سباق ​اسبانيا​ المرحلة الاولى من منافسات بطولة العالم لسباقات ​الدراجات النارية​ " المو تو جي بي".