قاد ​كريستيانو رونالدو​ ​يوفنتوس​ لتحقيق الفوز على لاتسيو 2-1 مسجلا هدفي فريقه، الاول عن طريق ركلة جزاء والثاني من صناعة ​باولو ديبالا​، ليقترب البيانكونيرو اكثر من حسم اللقب، كما بات الدون اول لاعب يسجل 50 هدفا او اكثر في الدوريات الاسباني والانكليزي والايطالي.

-وضمن فعاليات الجولة 37 من منافسات ​الدوري الانكليزي الممتاز​، تمكن ​وولفرهامبتون​ من استعادة المركز السادس المؤهل الى التصفيات المؤهلة للدوري الأوروبي من ​توتنهام ​ بعد ان حقق الفوز امام ​كريستال بالاس​ وبواقع 2-0. وفاز ايفرتون 1-0 على شيفلد، وتعادل نيوكاسل سلبا امام برايتون.

ومباريات اليوم هي:
واتفورد و​مانشستر سيتي​ الساعة 20:00، فوز واتفورد أو تعادله يعني هبوط بورنموث إلى الدرجة الاولى.
أستون فيلا – ​أرسنال​ الساعة 22:15، ففي حال فاز واتفورد او تعادل، وخسر استون فيلا، سيهبط الأخير.
أتالانتا – بولونيا الساعة 20:30، وساسولو و​ميلان​ الساعة 22:45.

عرض الرو

شهد عرض الرو الأخير مواجهة قوية ضمن مباراة غير مصرح بها بين بيغ شو و​راندي اورتون​ حقق فيها الاخير الفوز.

وتمكن سيث رولنز من تحقيق الفوز على اليستر بلاك.

وفي مباراة جماعية، تغلب الثلاثي مصطفى علي و​ريكوشيه​ وسيدريك الكسندر على الثلاثي المؤلف من MVP وبوبي لاشلي وشيلتون بنجامين.

وفي مواجهة رباعية، فاز The Street Profits على اندراده وأنخل غارزا.

وعند السيدات، هزمت روبي رايوت منافستها بايتون رويس، في حين فازت ​كيري ساني​ على بايلي.

على صعيد آخر، وافق درو ماكنتاير على مواجهة دولف زيغلر مرة أخرى.

متفرقات دولية:

- تقرر تأجيل مباراة ​ديبورتيفو لاكورونيا​ و​فوينلابرادا​ ضمن منافسات الجولة 42 من دوري الدرجة الثانية الإسباني بعد تأكيد وجود إصابات ب​فيروس كورونا، رغم ان ديبورتيفو سقط الى الدرجة الثالثة بعد ان حققه منافسيه الفوز في مبارياتهم.

- مرة جديدة يثير بطل اتحاد "UFC" للفنون القتالية المختلطة "MMA" السابق، المقاتل الإيرلندي ​كونور ماكغريغور​، الجدل في مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يتمدد على الشاطىء ويدخن سيجارة تشبه الماريجوانا، وأمامه كأس على الطاولة.

- اختار المصارع أي جاي ​ستايلز​ أسطورة المصارعة الحرة ​هولك هوغان​ و​ريك فلير​، كاثنين من أفضل المصارعين في تاريخ اتحاد الدبليو دبليو إي. وقال ستايلز: "الاختيار صعب. نحن نتحدث عن الأشخاص الذين أحدثوا فرقًا كبيرًا، ومن بينهم ريك فلير".

- أكد ​​برشلونة​​ تفهمه قرار إلغاء حفل ​الكرة الذهبية​ هذا العام جراء تفشي ​فيروس كورونا. وعلق الحساب الرسمي لنادي برشلونة على صورة نشرها لنجمه ليونيل ميسي: "نحن نتفهم القرار، بالإضافة إلى ذلك، فإن الجميع يعرف من هو الأفضل".