1- تعادل الانتر امام روما بنتيجة 2-2 في الجولة 34 من الدوري الايطالي، ليبتعد النيراتزوري اكثر عن حلم الفوز باللقب.

بدوره، فاز نابولي 2-1 على اودينيزي، وضمن فيورنتينا البقاء بالفوز 2-0 على تورينو، كما عزز جنوى اماله بالبقاء بتخطيه ليتشي 2-1، فيما سقط سبال للدرجة الثانية، بخسارته 2-1 ضد بريشيا.

2- وإرتكب حارس مرمى ​مانشستر يونايتد​ ​​دافيد دي خيا​​ هفوات قاتلة ساهمت بشكل كبير بإقصاء الشياطين الحمر من نصف نهائي كأس الإتحاد الإنكليزي بعد السقوط 1-3 أمام ​تشيلسي​ في المباراة التي جمعتهما على ملعب ويمبلي. وضرب البلوز موعدا مع ارسنال في النهائي.

3- وفي ختام مباريات الدوري الاسباني، تعادل ​​ريال مدريد​​ مع مضيفه ​​ليغانيس​​ 2-2 ليسقط الاخير برفقة مايوركا واسبانيول للدرجة الثانية.
وعلى ملعب واندا ميتروبوليتانو تعادل أتلتيكو مدريد مع ضيفه ريال سوسييداد بهدف لمثله, وفي باقي المباريات تغلب ​غرناطة​ على ​أتلتيك بلباو​ 4-0 ليتاهل للدوري الاوروبي، وتعادل أساسونا مع ريال مايوركا 2-2، كما فاز ​اشبيلية​ على ​فالنسيا​ بهدف للاشيء وليفانتي على خيتافي بهدف قاتل، فيما تعادل اسبانيول وسلتا فيغو سلباً.

4- أما مباريات اليوم، اهمها مباراة يوفنتوس ولاتسيو الساعة الـ22:45 على ملعب أليانز ستاديوم.

برايتون – نيوكاسل يونايتد الساعة الـ20:00
شيفلد يونايتد – إيفرتون الساعة الـ20:00
وولفرهامبتون – كريستال بالاس الساعة الـ22:15.

5- متفرقات دولية:

-بعد فوزه بلقب جائزة المجر الكبرى، تمكّن ​لويس هاميلتون​ من معادلة الرقم القياسي من حيث عدد مرات الفوز في سباق واحد بالفورمولا وان (8 مرات)، والمسجل بإسم مايكل شوماخر، والذي حققه الأخير في سباق النمسا.

-تعرض بطل العالم لبطولة الموتو جي بي وسائق فريق ريبسول هوندا مارك ماركيز لإصابة قوية بعد حادثه القوي في جائزة إسبانيا الكبرى، وسيسافر ماركيز إلى برشلونة بشكل مستعجل من أجل الخضوع لعملية جراحية لإصلاح الكسر في ذراعه.

-نشرت ​ماريا شارابوفا​ على حسابها في "إنستغرام" فيديو جديدا لها وهي تمارس تمرينات رياضية بعيدة عن كرة المضرب، حيث ويبدو وأن حسناء الكرة الصفراء لم تبتعد كثيرا عن الرياضة فظهرت وهي تؤدي تمرينات بالملاكمة مرتدية القفازين على الشاطئ.

-عيّن نادي ​موناكو​ الفرنسي، الكرواتي ​نيكو كوفاتش​، مديراً فنياً للفريق الأول خلفاً للإسباني المقال ​روبرتو مورينو.

-كشف رئيس الاتحاد الدولي للسيارات ​جان تود​ أن بطل العالم 7 مرات للفورمولا 1 ​مايكل شوماخر​ لا يزال "يقاتل". وكشف تود الذي كان مدير شوماخر في فيراري بأن صديقه في حالة مزاجية غير استسلامية. وبدا تود متفائلاً بشأن الشفاء التام لصديقه حيث قال الى DAILY MAIL: "هذا ما يعمل عليه هو وعائلته من اجل تحقيقه. رأيت مايكل الأسبوع الماضي، إنه يقاتل. آمل أن يتمكن العالم من رؤيته مرة أخرى".

- ضمن منافسات The Horror Show at Extreme Rules في WWE فاز براي وايات على براون سترومان. اما في باقي نتائج المباريات، فاز بطل WWE درو ماكنتاير على دولف زيغلر، وسيث رولنز على راي ميستيريو بينما فازت بطلة سماك داون بايلي على نيكي كروس. في المقابل فاز انطونيو سيزارو وشينسوكي ناكامورا على فريق "اليوم الجديد".