تحدث المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني زين الدين ​زيدان​ عن مباراة الفريق القادمة امام مانشستر سيتي في اياب دور ال16 ل​دوري الابطال​ والتي ستقام في 7 اب القادم على ملعب ​السيتي​ بعد ان خسر مباراة الذهاب في البيرنابيو بنتيجة 2-1، كما تطرق للحديث عن المواجهة التي خاضها الفريق امام ​ليغانيس​ وخرج منها متعادلا بنتيجة 2-2 واستبعاده لكل من بايل وجايمس من التشكيلة.

وفي حديث صحفي نشرته صحيفة "ماركا" الاسبانية قال فيه: " لدي كل الثقة في قدرة الفريق على تحقيق الريمونتادا والعودة أمام مانشستر سيتي في الإياب، سنقاتل للوصول إلى الجولة التالية حتى الثانية الأخيرة".

وأضاف: "حاليا لدينا وقت للراحة ولكن لسنا في عطلة، سنرتاح قليلا لأن نهاية الموسم استنزفتنا بدنيا".

وعن سبب استبعاد الثنائي بايل وجايمس تابع قائلا: " جايمس الجميع يعرف ماذا حدث حيث طالب اللاعب استبعاده من القائمة كليا، وفيما خص بايل فانه قرارا فنيا لا أكثر".

وفيما خص ايدين هازارد واصل قائلا: "إيدين كان يعاني من إصابة بسيطة بعد مشاركته أمام فياريال، وكلما أنهى مباراة شعر بالألم، ولا يسير الأمر كما ينبغي، وأتمنى ان تساعدنا فترة التوقف هذه لكي يعود سالما من هذه الاوجاع، من يعرف هذا النوع من الإصابات يدرك أهمية أخذ الحيطة والحذر مع اللاعب، لكنه بخير".

وعن التعادل امام ليغانيس اردف: "يمكن أن تشعر بالانزعاج خلال المباراة لان الفريق لم يقدم افضل ما لديه لكن يجب ان نتذكر ما قدمه الفريق حتى الان كما ساتذكر امورا اخرى من هذه المباراة لان الفريق لم يخسر علينا ان نكون سعداء بما حققناه".

وبشأن لوكا يوفيتش ختم قائلا: "هو لاعب شاب وموهوب للغاية، فقج كان موسما معقدا عليه وعلينا وسنرى العام المقبل ما يحمله لنا ".