نبدأ موجز المساء مع أهم الأخبار، حيث حقق بطل العالم البريطاني وسائق فريق مرسيدس ​لويس هاميلتون​ الفوز في ​جائزة المجر الكبرى​ والثاني له في هذا الموسم، في سباق تسيده من البداية حتى النهاية في أجواء مناخية متقلبة. وحل في المركز الثاني سائق فريق رد بول الهولندي ​ماكس فرستابن​، بينما حل سائق مرسيدس الثاني ​فالتيري بوتاس​ في المركز الثالث رغم محاولاته المتأخرة لتخطي فرستابن.

وفي كرة القدم، ختم ​برشلونة​ موسمه في الدوري الاسباني بالفوز على ألافيس بنتيجة 5-0.

وفي إنكلترا، إستطاع ​توتنهام​ أن يفوز على ​ليستر سيتي​ بنتيجة 3-0.

فيما إقترب ​بورنموث​ من الهبوط، بسقوطه أمام ساوثامبتون بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

وفي إيطاليا، فاز ​سامبدوريا​ 3-2 على بارما ​ليعزز​ اماله بالبقاء.

نبقى مع أخبار كرة القدم، حيث أفادت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن نادي برشلونة يفكّر في تعيين ​باتريك كلويفرت​ مديرا فنيا للفريق خلفا ل​كيكي ستيين​ خلال الفترة المقبلة. وأشارت الصحيفة إلى أن لاعبي برشلونة يريدون كلويفرت على مقاعد البدلاء في مباراة برشلونة أمام نابولي الشهر المقبل في إياب الدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

على صعيد متصل، كشفت شبكة "أواندا سيرو" الإذاعية الإسبانية، أن النجم الويلزي ​غاريث بايل​، رفض الدخول في قائمة ريال مدريد لمواجهة ليغانيس في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الاسباني، في ظل حالة الغضب التي تسيطر عليه من تجاهل المدرب ​زين الدين زيدان​ له، حيث لم يشارك في أي دقيقة في آخر 6 مباريات للفريق الملكي.

متفرقات دولية:

-قال مدير فريق فيراري السابق ورئيس الاتحاد الدولي للسيارات الحالي جون تود في حديث لصحيفة الدايلي مايل البريطانية ان مفاجأة سارة قد تكون بانتظار محبي اسطورة عالم الفورمولا وان الالماني مايكل شوماخر الذي كان قد دخل في غيبوبة قبل ستة اعوام.

-دخل النجم السويدي لنادي ميلان زلاتان إبراهيموفيتش في مشادة كلامية مع المدير الفني للفريق ستيفانو بيولي بعد استبداله عند الدقيقة 61 من عمر المباراة التي جمعت فريقه مع نادي بولونيا، حيث قال ابراهيموفيتش لمدربه" انا اريد البقاء، كان عليك استبدال غيري".

-حسم علي عبد العزيز وكيل أعمال البطل الروسي حبيب نور محمدوف الجدل حول أنباء اعتزال موكله بعد وفاة والده بسبب فيروس كورونا. وقال في تصريحات صحافية: "حبيب لن يعتزل، لديه أهداف معينة، لديه شيء يمكن تحقيقه".