عبر سائق فريق ​مرسيدس​ البريطاني ​لويس هاميلتون​ عن سروره بعد أن حقق فوزه الثامن على حلبة المجر، والثاني له في هذا الموسم.

وقال هاميلتون بعد إنتهاء السباق :"كان أحد السباقات المفضلة لدي، بكل صدق لقد كنت أنافس نفسي ولكن كانت لدينا سرعة كبيرة وإستراتيجية مثالية، المحرك كان رائعاً والسيارة رائعة جداً، أود حقاً أن أشكر الفريق على كل هذا، لقد كان السباقان الأخيران رائعين بالنسبة لي، ونحتاج للمزيد".

ومن جهته أكد سائق فريق ​رد بول​ ​ماكس فرستابن​ أنه راضي على حلوله ثانياً في السباق، بالأخص بعد الضرر الذي ألحقه بسيارته قبل بداية السباق.

وقال السائق الهولندي في مقابلته :"حدثت بعض المشاكل خلال اللفة الإستطلاعية، وقام الميكانيكيون بعمل رائع لإصلاح السيارة في وقت وجيز، أود أن أشكرهم، وآمل أن أكون قد يكون المركز الثاني كترضية لهم، أنا سعيد بالنتيجة، أن نكون قادرين على تقسيم سيارتي المرسيدس أمر جيد بالنسبة لنا".

أما سائق فريق مرسيدس ​فالتيري بوتاس​ فلم يكن سعيداً بحلوله بالمركز الثالث، بعد بداية كارثية له في السباق خسر خلالها العديد من المراكز.

وقال بوتاس بعد إنتهاء السباق :"لقد كان سباقًا سيئًا جدًا بالنسبة لي لأكون صادقًا، كنت أعلم منذ الإنطلاقة أن السباق أصبح صعباً بالنسبة لي لإنني خسرت العديد من الأماكن وجعلت السباق صعبًا للغاية، لا أعلم ما حدث صراحة كان كما ويبدو أنه حدث شيء ما لشاشة القراءة لا أعلم".

بتصرف: عيسى ياسين.