نبدا مع اهم الاخبار، حيث حسم سائق ​فريق ​​مرسيدس​​ الالماني، بطل العالم البريطاني ​لويس هاميلتون​ التجارب الرسمية ضمن ​سباق جائزة ​المجر​ الكبرى​ على حلبة ​هنغارو رينغ​، ثالث مراحل بطولة العالم لسباقات سيارات ​فورمولا وان​، بعد العديد من اللفات الصاروخية التي كسر بها ارقام هذه الحلبة محققاً الانطلاقة رقم 90 من خط المركز الاول في مسيرته.

وفي كرة القدم، اعلن نادي ​​فياريال​​ الإسباني عبر حسابه على تويتر أن اللاعب سانتي ​​كازورلا​​ سيغادر النادي، كما سيتقاعد زميله برونو سوريانو بعد مواجهة يوم الأحد مع إيبار في ​الدوري الإسباني.

وفي الدوري الايطالي، تعادل اتالانتا امام هيلاس ​فيرونا​، بنتيجة 1-1.

وفي انكلترا، ستكون الأنظار متجهة بعد قليل الى قمة ارسنال ومانشستر سيتي في نصف نهائي كاس الاتحاد الانكليزي.

وفي كرة المضرب، أكّد المدير العام لل​اتحاد التنس الفرنسي​ لصحيفة L'Equipe أن مجمع ​​رولان غاروس​​ سيستقبل 20 ألف متفرج في اليوم الواحد، و هو نصف العدد الذي كان يستقبله المجمع في الظروف الطبيعية.

متفرقات دولية ومحلية:

- أفادت صحيفة ذا صن البريطانية أن نجم ​برشلونة​ ليونيل ميسي قام مؤخرا بمتابعة حساب نادي ​مانشستر سيتي​ على تطبيق انستغرام، في حين تتحدث التقارير عن إرتباط ميسي بالانتقال إلى استاد الاتحاد.

- تناقلت التقارير الصحفية ان ​سيرينا ويليامز​ جاهزة للبطولات الكبيرة القادمة حيث ستشارك في دورة ​كنتاكي​ الأميركية المقررة في آب المقبل بحسب ما ذكر المنظمون تحضيراً ل​بطولة اميركا المفتوحة​ في الشاهر القادمة.

- خاض نجوم الزمن الماسي لنادي ​الراسينغ​ لقاءاً ودياً على ملعب بلدية الشياح، جمع بين قدامى ​فريق الراسينغ​ بيروت وقدامى فريق ​الصفاء​.
وفازت القلعة البيضاء ٦ - ٥ امام الصفاء وسط حضور عدد من اللاعبين والاداريين السابقين.