اعتبرت صحيفة الاس الاسبانية ان قائد نادي ​​برشلونة​​ الارجنتيني ​ليونيل ميسي​ عبد الطريق امام خروج المدير الفني الاسباني للفريق ​كيكي سيتيين​ مع نهاية الموسم الحالي، بعد ان فشل البلوغرانا في احراز لقب ​الدوري الاسباني​. وكان ميسي قد وجه رسالة قاسية اللهجة بعد الخسارة التي تعرض لها فريقه قبل جولة واحدة على نهاية الموسم والتي انتهت بخسارة برشلونة بنتيجة 2 – 1امام نادي اوساسونا، حيث وصف فريقه بأنه فريق ولن يكون قادراً على المنافسة على الالقاب.

على صعيد متصل، اعلنت صحيفة آس الاسبانية أن حارس مرمى ​ريال مدريد​ السابق ​ايكر ​كاسياس​​ سيعود إلى الفريق الملكي مرة أخرى بدور مختلف هذه المرة. وأوضحت هذه المصادر أنه بعد خمس سنوات من مغادرة ريال مدريد، سيعود كاسياس هذه المرة ليصبح مستشارًا للرئيس فلورنتينو ​بيريز​.

على صعيد اخر، زعمت عارضة أزياء روسية أنها كانت على علاقة رومانسية مع سائق فريق مرسيدس ​لويس ​هاميلتون​​. وتدعي فيكتوريا أودينتكوفا، 26 سنة، أن بطل العالم للفورمولا وان تابعها على تطبيق انستغرام بعد انفصاله عن المغنية ​​نيكول شيرزينغر.وأشارت أودينتكوفا، التي تقول أيضًا أن كريستيانو ​رونالدو​ أرسل لها رسالة عبر تطبيق انستغرام، أنها وهاميلتون، 35 عامًا، أصبحا صديقين فقط.

وفي الرياضات الميكانيكية، حسم سائق ​فريق ​فيراري​ الايطالي​، بطل العالم السابق الالماني سيباستيان ​​فيتيل​​ التجارب الحرة الثانية ضمن ​سباق جائزة ​المجر​ الكبرى​ على حلبة ​هنغارو رينغ​، ثالث مراحل بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا وان، وسط اجواء ماطرة. تألق الالماني مسجلاً زمن الدقيقة الواحدة و40.464 ثانية، متفوقاً على سائق فريق مرسيدس، الفنلندي ​فالتري بوتاس​ وبفارق 0.2 ثانية، في حين حل سائق فريق مكلارين، الاسباني ​كارلوس ساينز​ خلفه ليكمل ترتيب الثلاث الأوائل أمام ثنائي فريق راسينغ بوينت في المراكز 4 و5، لانس سترول الرابع والمكسيكي سيرجيو بيريز الخامس.


متفرقات دولية:

- تلقى لاعب ​ريال مدريد​ ​جايمس​ رودريغيز معايدة خاصة من نجمة الأفلام الإباحية كيندرا لاست، بمناسبة الذكرى الـ 29 لميلاده. وكتبت لاست البالغة من العمر 41 عامًا رسالة إلى لاعب ريال مدريد عبر تويتر: "عيد ميلاد سعيد جايمس، أتمنى أن يكون يوما جيدا".

- اشارت صحيفة الدايلي مايل البريطانية الى ان نادي ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي كان اكثر نادي تأثر ايجاباً من استعمال تقنية الحكم المساعد عبر الفيديو، حيث الغى الحكم المساعدين سبعة اهداف للفريق الاحمر وهي اكبر محصلة في ​الدوري الانكليزي الممتاز​، كان منها اثنان في مباراة الفوز على نادي ​​كريستال بالاس​​.

- بعد تحقيقه لقب الليغا، بات ريال مدريد اكثر فريق في الدوريات الخمس الكبرى يحقق القابا محلية، برصيد 94 لقبا مقابل 93 لبرشلونة.

- أعلن المهاجم الدولي الألماني السابق ​أندريه ​شورله​​ عن إعتزاله لعب كرة القدم عن عمر 29 عاماً فقط.