نشر عدد كبير من نجوم ​فريق ريال مدريد الاسباني​ الحاليين والسابقين، رسائلاً على مواقع التواصل الاجتماعي للاحتفال بالتتويج عقب حسم لقب الليغا بعد الفوز 2 - 1 امام فياريال ضمن منافسات الجولة 37 من ​الدوري الاسباني​.

ابرزها:

-​زيدان​(أنستغرام):" ليغا 2019/20 . هلا مدريد!".

-توني كروس (تويتر):"والعدد مستمر…".

-سيرجيو ​راموس​ (تويتر):" أنا فخور جداً بهذا اللقب لأن الفوز في كرة القدم وفي الحياة يأتي على هذا النحو، القتال معاً حتى النهاية، أود على وجه الخصوص أن أتذكر جميع مشجعينا الذين ماتوا أو فقدوا أحباءهم بسبب هذا الفيروس اللعين، هذا اللقب لكم، هذا الدوري ... هو لنا".

-أشرف حكيمي (تويتر):" تهانينا لريال مدريد على الفوز بالليغا".

-فينيسيوس جونيور (تويتر):" كيف لنا أن لا نحبك،أنها لنا، هلا مدريد".

-كاسياس (تويتر):" الامر متروك لكم، هلا مدريد".

-رودريغو (تويتر):" إنها لنا، شكراً زيدان".

-كاسميرو (تويتر):" بالنسبة لأولئك الذين لم يعودوا. للأبطال الذين يواصلون مكافحة هذا الوباء. لكل مدريديستا. الأبطال. هلا مدريد. أحتفل بمسؤولية".

-تيبو ​كورتوا​ (تويتر):" لم يكن الأمر سهلاً، لكننا حققنا ذلك كفريق وأحد، هذا اللقب هو المكافأة النهائية لعزمنا ولعدم الاستسلام وللعمل الجاد ولأولاك الذين ظلوا يثقون بنا، شكراً جزيلاً، هلا مدريد".

-ماركو أسينسيو (تويتر):"الأبطال".

-ابراهيم دياز (تويتر):"كيف لي أن لا أحبك هلا مدريد".

-رافاييل فاران (تويتر):" العودة الى القمة".

-كريم ​بنزيما​ (تويتر): لقب آخر لجميع مشجعي مدريد ولجميع عوائل ضحايا Covid-19، من خلال البقاء واللعب معاً سننحق أشياء كبيرة آخرى".

-فالفيردي (تويتر):"34 الأبطال".

-ميندي (تويتر):" الأبطال، هلا مدريد".

-ميليتاو (تويتر):" موسمي الأول وأول دوري لي، حزين لجميع أولئك الذين غادروا والذين عانوا الكثير، الكثير من الصحة للجميع، شكرا جزيلا لحبكم لي في سنتي الأولى، مدريديستا، هلا مدريد".

-لوكا ​مودريتش​ (انستغرام): الأبطال".

-لوكا يوفيتش (انستغرام):" أنا سعيد جداً لكوني جزء من هذا الفريق، أحسنتم جميعاً على هذا الموسم الرائع".

-داني كارفخال (إنستغرام):" أبطال حلم آخر تحقق لنا بفضل دعمكم ، على الرغم من أنه كان موقفًا صعبًا فقد تمكنتوا من تشجيعنا على تحقيق هدفنا".

-سيرجيو ريغيليون (تويتر):"تهانينا لريال مدريد تحقيق لقب الليغا".

ترجمة ميشال عساف.