اعتبر قائد ومدافع نادي ريال مدريد سيرجيو ​راموس​ الموسم الحالي الذي حقق فيه الريال لقب الليغا للمرة 34 في تاريخه بعد الفوز في الجولة 37 على ​فياريال​ بنتيجة 2-1، موسما غريبا حدثت فيه امورا كثيرة.

وفي حديث صحفي قال راموس: "كان موسما غريبا بعض الشيء، توقف الدوري وبعد ذلك كان علينا أن نفوز بجميع المباريات للحاق ببرشلونة".

وأضاف: "كنا خلف برشلونة بنقطتين، وقد قدمنا ما علينا ونجحنا في الفوز بكافة المباريات الصعبة، لم نتعثر لأننا قررنا مواصلة السعي لتحقيق اللقب".

وتابع: "اشعر بسعادة كبيرة، هذه مكافاة لنا على كل ما قدمناه، الفوز بعشرة مباريات شيء معقد، ليس سهلا، لذلك كان الفوز اليوم هو المكافأة على العمل والمجهود طوال الموسم".

وأردف: "هذا اللقب هو الخامس لي مع ريال مدريد، والـ34 في تاريخ النادي، يا له من شعور رائع".

وفيما خص ​زيدان​ واصل قائلا: " انه قائد السفينة وهو من يرسم الخطوة الاولى لكل مباراة ولدينا ثقة كبيرة به لقد منحنا الثقة وشعرنا بكل الامور الإيجابية معه، جميعنا كنا نؤمن بقدراته، كل ما يلمسه زيزو يصبح ذهبا، انه شخص رائع ومدرب فريد من نوعه، نحن سعداء للغايه معه، ونريد مواصلة النجاح سويا".

ووعن امكانية انهاء مسيرته مع الريال ختم قائلا: " ارغب بذلك ليس هناك من مشاكل بيني وبين الادارة، أنا أحب الريال وأتمنى الاعتزال هنا".

بتصرف: وسيم المعلوف