افاد لاعب وسط نادي ريال مدريد الألماني ​توني كروس​، ان الفريق حقق الهدف الذي وضعه لهذا الموسم وهو التتويج بلقب الدوري الإسباني، وذلك بعد الفوز على فياريال 2-1 ضمن منافسات الجولة 37 من الليغا.

وفي حديث نقله الموقع الرسمي للفريق جاء فيه: "نشعر بسعادة كبيرة كان هدفنا في بداية الموسم تحقيق لقب اليغا لم نفعل ذلك لثلاثة مواسم وهذا امر ازعجنا كثيرا".

وأضاف: "الجميع اراد الفوز بها اللقب المهم وهذا ما شعرت به، وقد راينا ذلك في كافة مبارياتنا، في بعض المباريات لم نلعب جيدا لكن الجميع بذل جهدا كبيرا ودخل مرمانا القليل من الاهداف وذلك لأننا عملنا جميعا معا، لقد استحقنا الفوز بلقب الدوري الإسباني".

وتابع: "قبل الحجر، فزنا في الكلاسيكو على برشلونة، ثم تعرضنا لخسارة امام ريال بيتيس واصبحنا متأخرين بفارق نقطتين عن برشلونة، وبعدها قلنا ان لدينا 11 مباراة نهائية، وفي بعض المباريات فزنا بفارق هدف، لكن قوتنا الأساسية كانت الرغبة في بذل قصارى جهدنا على أرض الملعب لتأمين لقب الدوري الإسباني".

وختم قائلا: "في الفترة الاخيرة تحسن الفريق دفاعيا بشكل كبير فقد دخل مرمانا القليل من الاهداف، إذا كنت تدافع مع ستة أو سبعة لاعبين، فأنت تستقبل المزيد، كانت هذه هي قوتنا لأننا كنا نعلم كيف نقوم بذلك".

بتصرف: وسيم المعلوف