ستكون الأنظار متّجهة إلى مواجهة ​ريال مدريد​ وفياريال الساعة 10:00، ومواجهة برشلونة وأوساسونا بنفس التوقيت، ففوز الملكي يعني رسميا تتويجه بلقب الليغا قبل الجولة الاخيرة. وبالنسبة لصراع الهبوط، في حال خسر كلّ من ليغانيس ومايوركا أمام بلباو وغرناطة، سيهبطان للدرجة الثانية، والمباراتان ستُقامان الساعة 10:00 ايضا.

على صعيد اخر، لم يحدث اي تغيير في ترتيب المراكز كافة في تصنيف الفيفا لمنتخبات كرة القدم في العالم لشهر حزيران الفائت. وحافظت ​بلجيكا​ على المركز الاول متقدمة على منتخبي فرنسا والبرازيل على التوالي. وفي المنتخبات العربية، حل تونس في المركز الاول (27 عالميا)، والجزائر في المركز الثاني (35 عالميا) والمغرب في المركز الثالث (43 عالميا). أما منتخب لبنان فحافظ على المركز 89.

وفي أخبار سوق الإنتقالات، أفادت شبكة سكاي سبورتس أن نادي مانشستر سيتي يريد مهاجم إنتر ميلانو ​لاوتارو مارتينيز​ كبديل لمواطنه الأرجنتيني سيرجيو أغويرو. في حين أن مهاجم الأرجنتين هو الهدف الأساس لنادي برشلونة لكن السيتي مهتم أيضا باللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، الذي يرفض تمديد عقده الحالي في سان سيرو.

وفي أبرز نتائج UFC، فاز الملاكم كالفن قطار على منافسه دان إيج عبر قرار بالإجماع وكانت نتيجة المباراة (49-46, 49-46, 48-47). هذا الفوز سيمنح قطّار فرصة مواجهة خصم من الخمسة الأوائل في فئته.

َفي المصارعة، أعربت نجمة هوليوود ​تشارليز ثيرون​ عن رغبتها في الدخول إلى عالم المصارعة الحرة WWE.
وقالت ثيرون: "ليس لدي أي خلفية عن الفنون القتالية. لدي خلفية في الباليه، لقد كنت راقصة باليه في الجزء الأول من حياتي، كانت تلك مسيرتي الأولى. ليس لدي أي خلفية عن الفنون القتالية. لدي خلفية في الباليه، لقد كنت راقصة باليه في الجزء الأول من حياتي، كانت تلك مسيرتي الأولى".

متفرقات دولية ومحلية:

-وقع على كشوفات نادي ​النجمة​ اللاعب ​عمر الكردي​ (جناح ايمن - مهاجم) قادما من فريق الصفاء بعقد احترافي لخمس سنوات.

-توفي بطل المصارعة البلغاري نيكولاي شتيريف Nikolay Shterev بسبب مضاعفات بعد اصابته بفيروس كورونا المستجد حسب بيان اتحاد اللعبة المحلي.

-قرر مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم الموافقة على تمديد العمل بقانون التبديلات الخمسة حتى نهاية موسم 2020-2021، بسبب الجدول المزدحم لمبارياته بسبب فيروس كورونا.
-