يستمر الصراع على لقب الدوري الايطالي قائما بعد تعادل ​يوفنتوس​ امام ​ساسولو​ 3-3, ليصبح الفارق مع اتالانتا 7 نقاط قبل 5 جولات من النهاية.

وحقق روما الفوز على فيرونا 2-1، وميلان على بارما 3-1، فيما تعادل نابولي 1-1 مع بولونيا، وسقط كالياري 3-0 امام سامبدوريا، وليتشي امام فيورنتينا 3-1، وتعادل لاتسيو بدون اهداف امام اودينيزي.

وفي الدوري الانكليزي، سقط ليفربول البطل امام ارسنال 2-1، وفاز توتنهام 3-1 على نيوكاسل يونايتد، واقترب بورنموث من الهبوط بخسارته 2-1 من مانشستر سيتي، وتعادل بيرنلي 1-1 مع وولفرهامبتون.

واليوم، تقام عدّة مباريات وهي:

إيفرتون وأستون فيلا الساعة 20:00.
ليستر سيتي وشيفلد يونايتد الساعة 20:00.
كريستال بالاس ومانشستر يونايتد الساعة 22:15.
ساوثامبتون وبرايتون الساعة 22:15.

وفي الدوري الاسباني، ستكون الأنظار متّجهة إلى مواجهة ريال مدريد وفياريال الساعة 10:00، ومواجهة ​برشلونة​ وأوساسونا بنفس التوقيت، ففوز الملكي يعني رسميا تتوجيه بلقب الليغا قبل الجولة الاخيرة.

وبالنسبة لصراع الهبوط، في حال خسر كلّ من ليغانيس ومايوركا أمام بلباو وغرناطة، سيهبطان للدرجة الثانية، والمباراتان ستُقامان الساعة 10:00 ايضا.

وفي الدوري الايطالي، يحل جنوى ضيفا على تورينو الساعة 20:30، والانتر ضيفا على سبال الساعة 10:45.

متفرقات دولية:

بعدما كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن الموعد الجديد لبطولة كاس العالم والذي سيقام لاول مرة في فصل الشتاء حيث ستكون مباراة الافتتاح في 21 تشرين الثاني والمباراة النهائية في 18 من كانون الاول 2022 أشار ​الرئيس التنفيذي لمونديال قطر ​ناصر الخاطر إلى أن تجربة استثنائية تنتظر مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم..

- كشف المصارع أي جاي ​ستايلز​ أن المصارعة تفتقد إلى ​رومان راينز​ بعد أن حصل عرض رو على أدنى نسب مشاهدة على الإطلاق. وقال ستايلز: "لا يمكنك إنكار حقيقة أن رومان راينز هو واحد من أكبر النجوم في WWE. لذا فإن إعادته يمكن أن تكون مساعدة كبيرة".

- نشرت صحيفة ميرور الانكليزية تقريرا عن امرأة أطلق عليها اسم Muscle Barbie، موضحة كيفية انتقالها من طالبة الى بطلة وطنية لرفع الأثقال. وتقول ​جوليا انها​ بدأت الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية في سن الـ 15، حيث أرادت أن تزيد ثقتها بنفسها بهدف تحسين مستوى لياقتها، وكانت تسافر لمدة ساعة في الحافلة للوصول إلى صالة الألعاب الرياضية وكانت المرأة الوحيدة هناك.

- قام كريستيانو ​رونالدو​ بمبادرة مميزة لتكريم طاقم طبي من كوبا اتى الى ايطاليا من اجل مكافحة وباء كورونا. رونالدو منح الطاقم 38 قميصًا له تحمل توقيعه كنوع من الدعم والتقدير لجهودهم والتقط 20 طبيبًا و16 ممرضة صورة جماعية بقمصان يوفنتوس التي تحمل رقم رونالدو وتوقعيه.