اعتبر المدير الفني لنادي ​ساسولو​ ​روبيرتو دي زيربي​ ان البداية امام اليوفي كانت خطأ حيث تلقت شباكه اهداف غير مبررة في مبارة خرج منها الفريق متعادلا بنتيجة 3-3 ضمن اطار منافسات الجولة 33 من الدوري الايطالي مؤكدا ان فريقه استحق الفوز بعد الفرص التي اهدرها الفريق خلال اللقاء.

وفي تصريح لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا" قال: "يجب ان اشيد بالاداء الذي ظهر به الفريق ولكن ما يمكنني ان اسف عليه هو الدقائق ال15 الاولى حيث شعرنا بضغط وتوتر كبير مع احترام زائد منا ليوفنتوس".

وأضاف: " ما ازعجني في اللقاء ان الفريق تلقى اهداف غير مبررة وخصوص فيما يتعلق بهدف دانيلو حيث اننا كنا نعلم انهم سيقدمون على هذا التكتيك لكننا استقبلنا الهدف على أي حال، وهذا غير مقبول".

وتابع: "اشعر بخيبة امل لحصولنا على نقطة وحيدة بحيث كان باستطاعتنا الفوز وتحقيق النقاط الكاملة كما انه كان علينا أيضا أن نفوز الجولة الماضية على لاتسيو بنتيجة اكبر من 2-1، وهذا ما يجب العمل عليه لتحسينه".

وتابع: "حين أقول أننا احترمنا يوفنتوس لا أقصد بذلك افتقار التواضع، لكن انه ايمانا منا بانفسنا ولاننا نجحنا في السيطرة على المباراة وشعرتان اللاعبين كانوا سعداء جدا في القتال على كل كرة والعودة بالنتيجة لكن الاهداف التي دخلت مرمانا محبطة".

وختم قائلا: "يوفنتوس يخطو خطوة أعلى منا، فهم يمتلكون على دكة البدلاء اوراق رابحة ك​ديبالا​ و​دوغلاس​ وغيرهم من اللاعبين ولكن اعود واكرر ان الاهداف التي دخلت فينا غير مبررة ولولاها لكنا تحدثنا عن نتيجة مغايرة".

بتصرف: وسيم المعلوف