حصل نادي ​يوفنتوس​ متصدر ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم على نقطة وحيدة من مباراته امام ​ساسولو​ بعد تعادل الفريقين بنتيجة 3-3 ضمن المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم، فيما حقق فريق روما فوزا صعبا على فيرونا بنتيجة 2-1 وتخطى ​فيورنتينا​ فريق ليتشي بثلاثية مقابل هدف فيما فرض التعادل السلبي نفسه على مباراة لاتسيو و​اودينيزي​.

بالعودة الى مباراة اليوفي وساسولو فقد تقدم المتصدر بهدفين بعد 12 دقيقة، الا ان ساسولو نجح في العودة من بعيد وتسجيل 3 اهداف قبل ان ينقذ البرازيلي اليكس ساندرو الموقف لليوفي.

اليوفي افتتح التسجيل في الدقيقة الخامسة عبر المدافع البرازيلي دانيلو من تسديدة قوية من على مشارف المربع قبل ان يضيف الارجنتيني غونزالو هيغواين الهدف الثاني في الدقيقة 12 من عمر الشوط الاول.

وعند الدقيقة 29 نجح ساسولو من تقليص الفارق عبر اللاعب فيليب ديورييتشيتش لينتهي لشوط بتقدم اليوفي بنتيجة 2-1.

مع بداية الشوط الثاني نجح اصحاب الارض من معادلة النتيجة عبر دومينيكو بيراردي وبعدها بثلاث دقائق تقدم ساسولو بهدف عبر اللاعب كابوتو في الدقيقة 54.

ونجح الظهير البرازيلي اليكس ساندرو من احراز هدف التعادل من كرة رأسية في الدقيقة64 لتنتهي بعدها المباراة ويصبح رصيد اليوفي 77 نقطة، مقابل 47 نقطة لساسولو ثامن الترتيب.

لاتسيو يتعادل مع اودينيزي

وفي مباراة اخرى تابع الوصيف السابق لاتسيو انهياره وتعادل سلبا على ارض اودينيزي، واصبح في رصيده 69 نقطة، مقابل 36 نقطة لاودينيزي

روما يفوز على فيرونا

وحقق روما الخامس فوزه الثالث تواليا على حساب ضيفه هيلاس فيرونا 2-1.

سجل لفريق العاصمة الفرنسي جوردان فيريتو في الدقيقة 10(ركلة جزاء) والبوسني ايدين دزيكو في الدقيقة 45 وللخاسر ماتيو بيسينا عند الدقيقة 47 .

وبهذا الفوز رفع روما صاحب المركز الخامس رصيده الى 57 نقطة فيما تجمد رصيد فيرونا عند النقطة 44 في المركز التاسع.

فيورنتينا يتخطى ليتشي

وفي مباراة فيورنتينا وليتشي والتي انتهت بنتيجة 3-1 سجل للفائز كل من فيدريكو كييزا، رشيد غزال في الدقيقة 38،و باتريك كوتروني الهدف الثالث وقلص ليتشي الفارق عبر شاخوف في الدقيقة 88.

رفع فيورنتينا رصيده الى 39 نقطة في المركز 13 امام ليتشي فاستمر في المركز 18 في منطقة الهبوط برصيد 29 نقطة متأخرا بنقطة وحيدة عن جنوى.