نبدأ مع أهم الأخبار، حيث أكّد النجم الأوروغواياني، ​لويس سواريز​، أن النجم الارجنتيني ولاعب نادي ​الانتر​ ​لاوتارو مارتينيز​، سيكون مرحّبا به في ​برشلونة​، في حال نجح البلاوغرانا بحسم الصفقة هذا الصيف مع النيراتزوري. وفي تصريحات لصحيفة سبورت الكتالونية، قال سواريز: "إنه حقا لاعب رائع، لقد لعب مستوى عالٍ مع الانتر، ليس من السهل أن تنتقل من الأرجنتين إلى إيطاليا وتتأقلم بهذه السرعة في واحد من أصعب الدوريات. إنه لاعب شاب وسوف نحاول مساعدته في حال أتى إلى برشلونة، سنساعده على التكيّف والشعور بالراحة".

على صعيد آخر، كشفت اللجنة المنظمة لكأس العلم لكرة القدم في ​قطر 2022​ عن مواعيد وملاعب مباريات المونديال الذي يقام لأول مرة في الشرق الأوسط والمنطقة العربية.
وقالت اللجنة في بيان رسمي إن ملعب البيت -الذي يتخذ اسم وطابع الخيام التقليدية التي قطنها سكان الصحراء في منطقة الخليج ويتسع لـ60 ألف متفرج- سيستضيف المباراة الافتتاحية للبطولة التي سيكون المنتخب القطري أحد طرفيها في 21 نوفمبر/تشرين الثاني 2022 في الساعة 13:00 بالتوقيت المحلي (11:00 بتوقيت وسط أوروبا).

لمتابعة باقي المواعيد لباقي الادوار،اضغط هنا.

نبقى مع أخبار كرة القدم، حيث تابع المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، ​بيب غوارديولا​، تصريحاته الهجومية بعد إلغاء عقوبة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بحق النادي الانكليزي. وقال مهاجما أرسن فينغر: "لقد أنفقنا في العقد الماضي أكثر مما فعلناه سابقا؟ نعم، ولكن فينغر صرف الكثير من المال مع ارسنال، وفيرغسون أيضا مع ​مانشستر يونايتد​، لقد أنفقا الكثير من المال للوصول إلى القمة، كل الأندية إذا رغبت في الوصول إلى القمة عليها أن تدفع، إذا لم تفعل ذلك، سيكون الأمر أكثر صعوبة".

عربيًا، أصدر القضاء التونسي حُكما بالسجن 15 سنة ضد كل من رئيس نادي الأفريقي التونسي عبد السلام اليونسي ورئيس نادي البنزرتي عبد السلام السعيداني زذلك لتورطهما في قضايا "شيكات" من دون رصيد تتعلق بتسييرهما لفريقيهما.

محليًا، وقع على كشوفات نادي النجمة الرياضي اللاعب حسن كوراني (وسط مهاجم) قادما من فريق شباب الساحل بعقد احترافي لعامين.

وفي الرياضات الميكانيكية، اشارت التقارير ان إدارة شركة ​فيراري​ قد قررت من هو بديل مدير الفريق الحالي مانيا بينوتو.
وحسب التقارير فان بديل بينوتو سيكون انطونيلو كوليتا الذي يرأس حاليًا قسم الأنشطة الرياضية في فيراري.

متفرقات دولية ومحلية:

- كشفت صحيفة ذا صن البريطانية أن نادي مانشستر يونايتد يواجه خطر خسارة 25 مليون جنيه إسترليني في الموسم المقبل، في حال الفشل بالتأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا.

- وقع المهاجم اللبناني ​كريم درويش​ على عقد لمدّة ثلاث سنوات مع نادي الأنصار، قادما من الإخاء الأهلي عاليه.

- أفادت تقارير صحافية إيطالية أن نادي نابولي وضع عينه على اللاعب الأرجنتيني لوكا روميرو، صاحب الـ15 عاما، والذي يلقّبونه في اسبانيا بميسي الجديد، حيث يلعب حاليا في صفوف مايوركا.